أول تعليق من إليسا بعد اتهامها بالإساءة للمغرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
أول تعليق من إليسا بعد اتهامها بالإساءة للمغرب
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا
بحرب تغريدات نجمات لبنان نوال الزغبي تدعم إليسا وميريام فارس بصف نانسي

في أول تعليق لها بعد اتهامها بالإساءة لدولة المغرب، نشرت الفنانة إليسا تغريدة في حسابها الشخصي على موقع تويتر، أوضحت فيها موقفها.

 وقالت إليسا في تغريدتها: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشرو كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبرو بالصورة في تقليل من أهمية المغرب. هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما في شي بيخليني إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريبا".

إليسا

كان آخر ظهور لإليسا أثار انتباه متابعوها، حيث نشر الفنان رامي جمال صورة تجمعه بالنجمة إليسا أثارت فيها اندهاش الجمهور بتغير ملامحها وزيادة وزنها، وتبادل كل من الفنانان وصلة مدح بينهما.

 فعلق رامي جمال على الصورة قائلاً: "الصديقه الجدعه والفنانه ام صوت كله احساس اللي مستني البومها وغنوتنا جدا"، لتعيد إليسا نشر الصورة معلقة عليها بـ4 قلوب.

وأحيت أول حفل أونلاين لها بمجموعة من أغانيها، فأبدعت في غناء أغنية "كلنا نغني" و"الفرحة اللي أنا فيها"، و"هنغني كمان وكمان"، ونفسي أقوله" و"مكتوبة ليك" و"وحشتوني" وغيرها من أغانيها الشهيرة.

وارتدت إليسا فستاناً أسود اللون قصير في أول حفل لها أونلاين، حمل توقيع المصمم العالمي David Koma، وكشف حساب About details عن سعره وهو حوالي 2924 دولار أمريكي وبعد الخصم بـ 790 دولار.

وكانت آخر أغنيات إليسا أغنية "قهوة الماضي" من ألحان محمد رحيم، والتي طرحتها عبر قناتها الشخصية على موقع يوتيوب.