الصدفة جعلته عالمياً: قصة محمود رضا أشهر مصمم رقصات في الوطن العربي

جاسم النبهان: القبطان نامق الذي ترك التعليم من أجل أسرته

أول تعليق من حمدي الوزير بعد أزمته الصحية

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
أول تعليق من حمدي الوزير بعد أزمته الصحية

بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة نُقل على إثرها إلى المستشفى لتركيب دعامة وعمل قسطرة، طمأن الفنان حمدي الوزير جمهوره قائلاً إنها كانت أزمة شديدة ومرت بسلام.

 وقال حمدي الوزير في تصريحات لموقع مصراوي:  "أنا كويس الحمد لله تمام، بتعافى الحمد لله، حاجة كان دمها تقيل لكن إحنا مش بإيدنا حاجة، وبشكر كل اللي اتطمنوا على صحتي".

مرض حمدي الوزير

تعرض الفنان حمدي الوزير لأزمة صحية شديدة اليومين الماضيين نقل على إثرها للمستشفى حيث تم تشخيص حالته بالإصابة بذبحة صدرية أجبرته على تركيب دعامة وقسطرة والبقاء في العناية المركزة.

 وأعلنت ابنة حمدي الوزير في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خروجه من المستشفى وأنه مر من أزمته الصحية بسلام.

ويستعد الفنان حمدي الوزير لاستئناف تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسل سيف الله خالد بن الوليد، والذي يقوم فيه بدور أحد الشخصيات اللذين ارتدوا بعد وفاة الرسول وهو طلحة بن خويلد الأسدي.

مسلسل خالد بن الوليد من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

حمدي الوزير

حمدي الوزير أحد وجوه السينما الذي شارت في العديد من الأعمال الفنية والأفلام، ومن أهم أفلامه والتي جسد بها شخصية لا زال الجمهور يستخدمها للسخرية من التحرش، شخصيته التي ظهر بها في فيلم قبضة الهلالي، إلى جانب الفنانة ليلى علوي، حيث جسد الوزير شخصية الرجل الشرير الذي قام باغتصاب فتاة وسرقة أموالها، ليستثمرها في عمل ملهى ليلي خاص به.