أول صورة تجمع فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف وهكذا علقت على عرسهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
أول صورة تجمع فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف وهكذا علقت على عرسهما
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
فساتين زفاف النجمات في 2020: إطلالات بسيطة وأخرى ملكية بتفاصيل مذهلة
درة بعد الهجوم عليها تلجأ للقضاء وتكشف سبب بكائها ليلة الزفاف

أشعلت صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف مواقع السوشيال ميديا، حيث حرصت الفاشينيستا الكويتية على التعليق على الحفل الذي أقيم بشكل مفاجئ وسريع وفي إطار عائلي ضيق بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا.

صورة فوز الفهد مع زوجها عبداللطيف الصراف

ونشرت فوز الفهد عبر حسابها على "انستقرام" صورة تجمعها بعريسها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث كانت تحتضن وجنتيه بكفيها، وتنظر إليه بحب واضح، وعلقت عليها بقولها: "17 مارس 2020 اليوم الذي جعلتني فيه أسعد امرأة في العالم"، لتنهال عليها التعليقات التي تبارك لها وتدعو لها بالسعادة، كما أبدى بعض متابعيها اندهاشهم من إخفائها لقصة حبها حتى لحظة الزواج الفعلي.

فوز الفهد وعريسها عبداللطيف الصراف

زفاف فوز الفهد

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

زوج فوز الفهد

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، ويقال إن والدته كانت ترفض زواجه من الفاشينيستا الكويتية لأنها تكبره في العمر ببضع سنوات.

سعر شبكة فوز الفهد

وكشفت العديد من الحسابات عبر السوشيال ميديا سعر شبكة فوز الفهد ، وهي عبارة عن مجموعة مجوهرات High Jewelry الفخمة من علامة Cartier، والتي تصل قيمتها إلى مليون و400 ألف دولار، وتتكون من قلادة طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد والماس، وخاتمين من نفس المجموعة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار كابوشون من الزمرد مع طلاء اللكر الأسود، بالإضافة لقرطين من نفس التصميم، أما خاتم الزواج فكان مرصعاً بحجر ماسي ضخم