إحراج الدكتورة خلود بهذه الأسئلة.. هذا موقفها من ارتباط زوجها بأخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020
إحراج الدكتورة خلود بسؤال عن ارتباط زوجها بأخرى
مقالات ذات صلة
الطائرة والجاكوزي: تعرف على أغرب 10 سيارات في العالم
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت
حبس شخصين في الإمارات بسبب "قصة مفبركة" عن كورونا

فوجئت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بالعديد من الأسئلة المحرجة خلال بث مباشر لها عبر انستقرام، حيث أجابت بصراحة على تساؤلات متابعيها.

إحراج الدكتورة خلود بسؤال عن عمرها

وفوجئت الدكتورة خلود بإحدى متابعاتها تسألها عما إذا كانت تبلغ من العمر 45 عاماً، لترد ساخرة: "عمري 55 سنة.. بتحبوني لو عمري 55؟ أنا مليونين مرة أقولكم أنا مواليد 1988.. عمري 31 سنة".

رد فعل الدكتورة خلود على احتمال زواج مودل أمين مجدداً

وحول رد فعلها المحتمل إذا أراد زوجها مودل أمين الزواج من امرأة أخرى، ردت الفاشينيستا الكويتية بعصبية "أنا ما عندي مشكلة أبداً.. جرب بس"، وظلت تلوّح بيديها وكأنها ستقوم بلكمه وصفعه بشكل عنيف إذا أقدم على هذا الأمر، مما أشعل ضحكات متابعيها.

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها

وبينت الفاشينيستا الكويتية أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

جنسية الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود أنها تحمل الجنسية الكويتية "الأولى بالتأسيس" وليست مجنسة، ولكنها أكدت أنها لا ترى هناك مشكلة إذا كانت تحمل جنسية أخرى، مؤكدة أنها ستفتخر بأصولها دائماً في كل الأحوال، ساخرة ممن ينشرون عنها شائعات بأنها ليست كويتية الأصل.

عمل الدكتورة خلود بالطب

وأعلنت الفاشينيستا الكويتية أنها درست طب الجراحة وخاضت فترة الامتياز في الكويت في مستشفى "العيدان"، وبعدها أصبحت طبيبة عامة، معلنة أنها عملت بالطوارئ لسنة ونصف، ثم تزوجت وانتقلت لمستوصف، وبعدها اهتمت بالسوشيال ميديا ولم تحصل على تخصصها بعد.

اسم الدكتورة خلود الحقيقي

وسخرت الدكتورة خلود ممن يروجون بأن اسمها الحقيقي ليس خلود، مؤكدة أن اسمها الحقيقي خلود وما يقال غير ذلك مجرد شائعة.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.