إطلالات أنيقة للدكتورة خلود بالعباية لطلة رمضانية ساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: السبت، 02 أبريل 2022
إطلالات أنيقة للدكتورة خلود بالعباية لطلة رمضانية ساحرة
مقالات ذات صلة
إطلالات ساحرة للدكتورة خلود اعتمدت فيها على الأزياء التراثية
أجمل إطلالات دكتورة يومي التي ستلهمك أفكار مبتكرة لطلة ساحرة
أجمل إطلالات ريم عبد الله التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة أنيقة وجذابة

خلال الأيام الماضية، خطفت الدكتورة خلود الأنظار بإطلالات ساحرة اعتمدت فيها على العباية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل هذه الإطلالات التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة رمضانية جذابة.

إطلالات الدكتورة خلود

تشارك الدكتورة خلود إطلالاتها مع جمهورها دائماً، وتعتمد الفاشنيستا الكويتية في إطلالاتها على العبايات والفساتين والإطلالات الكلاسيكية بشكل أكبر، فما بين إطلالات تعتمد فيها خلود على البدل، وأخرى على الفساتين ستجدين ذوقك واختيارك المفضل، وستلهمك إطلالاتها أفكار متجددة.

وفي أكثر من إطلالة اعتمدت خلود على إطلالات تناسب المحجبات، فستجدين من بين إطلالاتها فساتين بأكمام طويلة، وأخرى محتشمة، فضلاً عن الإطلالات التراثية التي اعتمدت فيها على عبايات بلمسات تراثية وطنية، ففي العيد الوطني للإمارات، احتفلت الفاشنيستا الكويتية بعباءة تحمل ألوان علم الإمارات مدونة عليه عبارة: "دمت زخراً لخليجنا العربي".

تنال دكتورة خلود الكثير من تعليقات الإعجاب على إطلالاها، لتصبح واحدة من أيقونات الموضة بين فاشنيستات الخليج، فتقدم الدكتورة خلود في إطلالاتها ما يناسب جميع الأذواق فضلاً عن اعتمادا على ألوان تناسب كل ألوان البشرة.

عبايات الدكتورة خلود

في الأشهر الماضية اعتمدت الدكتورة خلود العبايات في إطلالاتها، وظهرت في أكثر من إطلالة بعبايات بأذواق مختلفة وتصميمات خاطفة.

 في واحدة من الإطلالات ظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة اعتمدت فيها على عباية باللون البني المائل للحمرة، وعبرت عن إعجابها الشديد بهذه الإطلالة التي زينتها بحجاب أنيق من نفس اللون، واعتمدت الدكتورة خلود على مكياج بألوان متقاربة للون العباية.

كما اعتمدت الدكتورة خلود في إطلالة أخرى على عباية من قماش الستان باللون الوردي، بأكمام واسعة مزينة بالخطوط والشراشيب، وزاد من جمال إطلالة الدكتورة خلود اختيارها لإكسسوارات منحت طلتها لمسات مختلفة.

الدكتورة خلود في إطلالتها بالعباية الستان اعتمت على مكياج ناعم ناسب ملامحها، وزاد من جمال الإطلالة تصميم العباية التي اعتمدت على كسرات من منطقة الصدر وحزام من الوسط أبرز رشاقة الفاشنيستا المغربية.

الدكتورة خلود بالحجاب

إطلالات الدكتورة خلود الأخيرة شهدت الكثير من صورها وهي تضع على رأسها غطاء الرأس الذي يتماشي مع تصميمات العبايات التي ترتديها الفاشنيستا الشهيرة، ففي واحدة من الإطلالات وضعت الدكتورة خلود غطاء للراس بني اللون، أبرز عن جزء من شعرها الذي اعتمدت فيه على تسريحات الويفي.

وفي إطلالة أخرى اعتمدت الدكتورة خلود اللون البيج في غطاء الرأس الذي ظهرت به، وما زاد من جمال إطلالتها هو تطابق لون الطرحة مع لون عيونها.

كما ظهرت الدكتورة خلود بإطلالة ساحرة اعتمدت فيها على عباية تمزج اللونين الأخضر بالأبيض واعتمدت في هذه الإطلالة على غطاء رأس من نفس اللون، كما حرصت الفاشنيستا الكويتية على اختيار حقيبة يد وحذاء من ماركة جوتشي باللون الأخضر.

وشاركت الدكتورة خلود إطلالتها مع جمهورها وأرفقتها بتعليق كتبت فيه على حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام: "لا يعرف الحقد طريقه إلى قلبي، ولا حتى الأنتقام و رد الوجع بالوجع لآنني أعرف صغر هذه الدنيا وسرعة دورانها وتقلبها الدنيا علمتنا بأن الإساءة هي من تعاقب صاحبها".

في إطلالة أخرى على طريقة الأميرات ظهرت الدكتورة خلود بباية سوداء منقوشة بالورود مع حجاب من نفس اللون، وخطفت النجمة الكويتية الانظار بإطلالاتها التي علقت عليها بعبارات: ":أقترب من نفسك قدّرها وقدّم لها الحُب البعيد عن ذاته بعيد عن مفهوم الحياة الطيبة.. مساءكم خير من الرياض 🇸🇦اخ يالرياض ماتدرون شكثر كويتيين و سيارات كويتيه بالرياض سوينا غزو عندكم كيفنا نحبكم و سوينا مسيرات و استانسنا.. احبكم والله الاغاني الوطنية بكل مكان و التقدير و الحب بكل مكان".

في الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا مجموعة من الإطلالات للفاشنيستا الكويتية والتي ستساعدك في التألق بإطلالة رمضانية جذابة.