الدكتورة خلود بإطلالة أنيقة والبعض يشبهها بنجوى كرم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
الدكتورة خلود بإطلالة أنيقة والبعض يشبهها بنجوى كرم

ظهرت المشهورة الكويتية الدكتورة خلود، بإطلالة أنيقة وصفها الجمهور بالمحتشمة، كما شبهها البعض في هذا الظهور بشكل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

الدكتورة خلود بإطلالة أنيقة

وخطفت الدكتورة خلود الأنظار بأناقتها واللوك الجديد الذي اعتمدته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إذ ظهرت بشعر مختلف عن المعتاد.

واعتمدت الدكتورة خلود لوك بالشعر الكيرلي، وظهرت في الفيديو الذي تداولته الصفحات المختلفة بشعر طويل كيرلي ناعم وغُرة خفيفة.

وارتدت الدكتورة خلود بدلة سوداء مرصعة بتطريز فضي لامع، بتصميم أنيق ومحتشم وأشاد بها المتابعون كما شبهها البعض بالفنانة نجوى كرم، التي ظهرت بإطلالة شبيهة بهذه الإطلالة من قبل.

وأشاد النشطاء باختيار الدكتورة خلود للبدلة الأنيقة التي حضرت بها، الإيفنت الخاص بشركة ديور للحقائب، وكتبت الدكتورة خلود معلقة على الفيديو: "شكرا ديور على الدعوة الجميلة في فيلا ديور تجربة حلوة وقطع حصرية ومميزة والتيم أكثر من رائع شكراً على أخلاقكم وحرفيتكم في العمل".

وانقسم المعلقون بين مؤيد لاقتراب الإطلالة من إطلالات نجوى كرم وبين معارض للقصة وقال البعض: "أي والله تشبه نجوى كرم بشعرها واستايل البدلة المميز من بعيد كأنها هي".

أما المعارضون فكتبوا: "بالعكس طلة نجوى كرم كلش غير من بعيد الواحد يميز جمالها بالرغم من سنها وجمال خلود غير"، "وين تشبهها هاذي عيونها صغيرة ما فيها عيون"، "وين الشبه.. ما فيه شبه.. من شفتها عرفتها خلود مو نجوى"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار