إلهام الفضالة تقدم العزاء لوالد مشاري البلام وتنهار من البكاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
إلهام الفضالة تقدم العزاء لوالد مشاري البلام وتنهار من البكاء
مقالات ذات صلة
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا
سبب وفاة ابنة جومانا مراد

حرصت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على عمل مداخلة مع والد  مشاري البلام الفنان الكويتي الراحل خلال برنامج عالسيف وقدمت التعازي الرسمية له حيث تحدثت بتأثر شديد وحزن وتمنت له العمر الطويل بعد وفاة ابنه في حين قدم لها الشكر على هذا التصرف اللطيف.

إلهام الفضالة تُعزي والد مشاري البلام

إلهام الفضالة أكدت أنها كانت تعتبر مشاري البلام بمثابة أخ لها حتى عندما كانت تدعو له وتطلب من الجمهور الدعاء له كانت تصفه بالأخ لأنه رفيق عمر وصديق وضحكة في حياتها غابت عنها بعد وفاته إلا أن إلهام الفضالة لم تتمالك نفسها من البكاء وانهارت تماماً وهي تتحدث عن علاقتها القوية والقديمة مع مشاري البلام.

وأضافت إلهام الفضالة أنها لم تكن تعلم مكانة مشاري البلام لديها إلا بعد وفاته وتشعر الآن أنها فقدت فرد من عائلتها أو شقيق لها أما عن رد فعل والد مشاري البلام فلم يتمكن من الرد على كلمات إلهام المؤثرة وانهمرت دموعه على الهواء بعد حديثها عن ابنه بهذه الطريقة.

والد مشاري البلام يروي تفاصيل وفاة ابنه

والد مشاري البلام خلال البرنامج تحدث عن تفاصيل وفاة ابنه حيث كانت البداية مع ضيق في التنفس لكنه اكتشف بعد أن حصل على اللقاح أنه مصاب بكورونا وارتفعت درجة حرارته وبدت عليه علامات الإجهاد الشديد وهذا ما دفعه للذهاب إلى المشفى لكن حالته تدهورت بسرعة ليخبره ابنه أن مشاري تم نقله إلى غرفة العناية المركزة فسأل إذا كان أخذ حقنة الكورتيزون أم لا وعندها اكتشف أن الأطباء أعطوه جرعة منه وهنا تأكد أن ابنه لن يتحسن.

وأضاف والد مشاري البلام أن الكثير من الأطباء حذروا من قبل من جرعات الكورتيزون لمرضى كورونا بخاصة لمرضى القلب والكلى والمشاكل الصحية المزمنة، وهنا سأل والد مشاري كيف تُعطي إنسان لقاح كورونا بالتزامن مع جرعة كورتيزون؟ وأكد أن الأطباء لم يخبروا العائلة قبل منحه هذه الجرعة التي كانت السبب في وفاته.

كما هاجم والد مشاري البلام الأطباء في الكويت وأكد أنهم يعطون عائلات المرضى أخبار وتفاصيل غير صحيحة وذلك على الرغم من تواصل أبناء مشاري وأشقائه مع الأطباء باستمرار لكن لكن فرد من الفريق الطبي كان يقول كلام مختلف في حين أن الواقع والحالة الصحية لمشاري البلام كانت مختلفة عما يقوله.

الجدير بالذكر أن مشاري البلام الفنان الكويتي القدير قد توفي عن عمر يناهز 48 عاماً بعد أن أصيب بعدوى فيروس كورونا وكان قد حصل على لقاح مضاد لها بعد الإصابة بـ10 أيام فقط وتعرض للعديد من المضاعفات الصحية التي أودت بحياته مما تسبب في حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني الكويتي والخليجي.