إيلاف الزهراني تعلن خطبتها من الشيخ ناصر فهد الصباح

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
إيلاف الزهراني تعلن خطبتها من الشيخ ناصر فهد الصباح

أثار إعلان التيك توكر السعودية، إيلاف الزهراني خبر خطبتها من الشيخ ناصر فهد الصباح، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

خطبة إيلاف الزهراني

وجاء إعلان إيلاف الزهراتي خطبتها من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بالغناء على أنغام أغنية رومانسية وجهتها لـ ناصر، جاءت كلماتها: "من أول نظرة شفتك هذا اللي اتمنته".

وتداولت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل علاقة إيلاف الزهراني وناصر فهد الصباح، مشيرين إلى أنه كان أحد متابعيها.

ولفتت الصفحات إلى أن هذه الخطبة حدثت بعد أن أعجب الشيخ ناصر بالفيديوهات التي تقدمها خاصة أنها من أفضل صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب رأيه


" />

وكانت البداية الكبيرة لشهرة إيلاف الزهراني  عبر تيك توك إلا أن خبر خطبتها جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنها وعن تفاصيل حياتها.

من هو الشيخ ناصر فهد الصباح

ناصر فهد الصباح هو خطيب إيلاف مشهورة التيك توك، فقد ولد في 23 سبتمبر من العام 1992، فهو يبلغ من العمر 30 عاماً، وهو رئيس لجنة الألعاب الأولومبية في دولة الكويت، فهو كويتي الجنسية، وهو إبن لوزير سابق في دولة الكويت، درس في الجامعة الأمريكية وتخرج برتبة طيار عكسري من وزارة الدفاع الكويتية.

من هي إيلاف الزهراني؟

لا تتوفر الكثير من المعلومات حول عمر إيلاف الزهراني، لكنها تبدو في العشرينات، فهي ما زالت صغيرة في العمر وتصدر خبر خطبتها مواقع التواصل الاجتماعي.

تمتلك ايلاف الزهراني حساب عبر الانستغرام، حيث تقوم بنشر الصور إلا أنها أكثر شهرة على تطبيق تيك توك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار