إيمان البحر درويش يفتح النار على رامز جلال ويكشف كيف تهرب منه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2016
إيمان البحر درويش يفتح النار على رامز جلال ويكشف كيف تهرب منه!
مقالات ذات صلة
هذا هو السبب الحقيقي وراء عدم إذاعة حلقة إيمان البحر درويش في رامز بيلعب بالنار
تفاصيل تجهيزات برنامج مقالب رامز جلال فى رمضان 2021: هؤلاء ضيوفه
رامز جلال يتسبب في معاقبة مسؤولين في مصر وتحذيرات له بشأن مقلبه الجديد

أكد الفنان إيمان البحر درويش على إنه لن يترك حقه أبداً بعد ما تعرض له خلال تصوير حلقته في برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع الفنان رامز جلال.

إيمان البحر درويش تحدث عن تفاصيل اشتراكه في برنامج رامز جلال، مشيراً إلى إنه لم يكن يعلم بأمر المقلب إطلاقاً، وأن القائمين على البرنامج أكدوا له إنه بصدد التكريم في المغرب وعلى إثره سافر لهناك.

شاهدي أيضاً: هذا هو السبب الحقيقي وراء عدم إذاعة حلقة إيمان البحر درويش في رامز بيلعب بالنار

وأضاف إيمان البحر درويش أنه بعد علمه بالمقلب وافق على عرض الحلقة كمجاملة لرامز جلال، ومن ثم تم خفض أجره من 10 آلاف دولار إلى 7 آلاف دولار، ولكنه عندما ذهب إلى الفندق شعر بآلام شديدة في كتفه الأيسر، ليرسل له فريق عمل البرنامج طبيباً في الصباح ليوقع الكشف عليه، بحسب تصريحاته لموقع باباراتزي.

وتابع إيمان البحر درويش تصريحه مشيراً إلى أن آلامه ظلت ترافقه بعد عودته لمصر ولمدة أسبوع، مما استدعى ذهابه إلى المستشفى ليؤكد له الطبيب إنه تعرض للإصابة في الفقرة الرابعة والخامسة من العمود الفقري وهناك تهتك في الكتف الأيسر.

شاهدي أيضاً: صورة إيمان البحر درويش يهاجم رامز جلال وMBC ويكشف سر عدم إذاعة حلقته من رامز بيلعب بالنار

قام على إثره إيمان البحر درويش لارسال رسالة على الهاتف المحمول لمحمد عبد المتعال رئيس شبكة قنوات MBC مصر أخبره بما جرى قبل اتخاذ أي إجراء قانوني، ليبلغه إنه سيتم حل الأمر بشكل ودي وأن القناة سوف تتكفل بالعلاج
ومع انتهاء شهر رمضان وعدم عرض الحلقة، أكد إيمان البحر درويش إنه أصبح حينها على يقين أن القناة لا ترغب في تحمل تكاليف العلاج، مضيفاً إنه بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد رامز ومنتج البرنامج والقناة.

وأبدى إيمان البحر درويش استيائه من تجاهل رامز جلال الأمر برمته، وإنه لم يتصل به للاطمئنان عليه خاصة وإنه على علم لتعرضه للإصابة بسبب حلقته في برنامجه.

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا
https://telegram.me/layalinamag
@layalina
 

قد يعجبك أيضاً: