ابنة هند القحطاني ببنطال ممزق من الخلف في المدرسة: فيديو يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
ابنة هند القحطاني ببنطال ممزق من الخلف في المدرسة: فيديو يثير الجدل
مقالات ذات صلة
شرط هند القحطاني على الفتاة التي ستتزوج ابنها يثير الجدل
لوك ابنة هند القحطاني في أول يوم دراسي يثير الجدل ويعرض والدتها للهجوم
بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني

أثارت الشابة السعودية رؤى ابنة الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، الجدل مجددًا، بعد تداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف في المدرسة.

حيث ذهبت ابنة هند القحطاني إلى المدرسة دون أن تعلم أن بنطالها ممزق. وظهرت رؤى في الفيديو إلى جانب صديقتها التي اكتشف أمر البنطال واخبرتها، وبدأت رؤى بالضحك الهستيري معبرة عن الحرج الكبير الذي تشعر به.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو في صفحاتهم الخاصة أثار الجدل بين المتابعين.

وظهرت بالفيديو شابة كشفت ردة فعلها الهيستيرية رؤى بعد أن أخبرتها.

انتقادات لتصرف ابنة هند القحطاني:

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وسط انتقادات واسعة للشابة رؤى وردة فعلها التي بدت غير مبالية بموقف مثل هذا، معتبرين أن أكثر ما يميز الفتاة هو حيائها، وقال البعض إن والدتها السبب.

وجاء في تعليقات الجمهور على الفيديو: “قلة أدب ما صدقوا راحو أمريكا ،،ف ناس عايشه هناك سنين محترمين وف أعلى المناصب يشتغلون”.

وفي تعليق آخر: “البنت مازال فيها طفولة وبراءة والا ماقالت هالموضوع بسناب بس تعليقات الناس قوية وجارحة.. ادعوا لهم بالهداية بدل ما تشيلون ذنوبهم

وقالت متابعة على الفيديو: “دامه مثقووووب ليش ما قفلتي الستاب ورحتي الحمام وقلبتي المثقوب قدام وانقلعتي للبيت تخيطه امك”

وقال متابع: "ما صدقوا راحو أميركا، في ناس عايشه هناك سنين محترمين وفي أعلى المناصب يشتغلون".

وبينما قال شخص آخر: "البنت مازال فيها طفولة وبراءة والا ماقالت هالموضوع". لمعرفة التفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق.

ابنة هند القحطاني تثير الكثير من الجدل كأمها:

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني وابنتها الجدل، فسبق أن صورت القحطاني ابنتها واستعرضت قوامها وملابسها التي تكشف أجزاء من صدرها، وسط انتقادات حادة ولاذعة من المتابعين.

وقبل فترة قصيرة، أعادت هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

وبمجرد نشر  هند القحطاني لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير لتتعرض الفاشنيستا السعودية لهجوم واسع واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع وانتقادات حادة من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاكمتها خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع، فكتب أحد المتابعين: "إيش تبغي تصير هند القحطان! ما بعرف كيف يسمح لها في دولة متل أمريكا إنها تستغل الأطفال طيب عيالها الكبار وليهم حق يرفضوا ويقبلوا لكن الطفلة الصغيرة هذه ليش مسموح لها إنها تستغلها بها الطريقة، محت طفولتها".

ما زاد من الهجوم على هند القحطاني هو تكرارها لتصوير بناتها من الخلف، ذلك بعد الأزمة التي تسبب فيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصور ابنتها رؤى بنفس الطريقة في إحدى المتاجر.

فخلال الفترة الماضية تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة عالية من الانتقادات، حيث ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

هند القحطاني ناشطة سعودية ومشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية بمدينة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير عام 1983، تحمل الجنسية السعودية وتعتنق الديانة الإسلامية، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 أنجبت له 4 أبناء، تقيم حاليا في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ، تجيد اللغة العربية والانجليزية، درست في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وأصبحت ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بشرة وجهها طبيعية لم تخضع للتجميل، تبلغ من العمر 38 سنة.