اختاري أحذية الإسبادريل مع إطلالاتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
اختاري أحذية الإسبادريل مع إطلالاتك الصيفية
مقالات ذات صلة
أفكار مختلفة لارتداء أحذية الإسبادريل مع ملابسك الصيفية
اختاري ملابس الكروشيه لتجديد إطلالاتك الصيفية
أحذية الكعب العالي التي ستقلب موازين إطلالاتك هذا الصيف

مع وصول الطقس الصيفي تعود أحذية الإسبادريل إلى الظهور، تلك الأحذية المريحة والمتعددة الاستخدامات التي لا تنتهي موضتها أبداً، تم إنشاؤه أول مرة في إسبانيا لحماية القدم من أشعة الشمس والحرارة وكانت تستخدم بشكل شائع للعمل بسبب تصميمها المريح، حتى عام 1960 قدم دار أزياء إيف سان لوران نموذجاً بكعب  للحفلات في باريس ومنذ ذلك الحين أصبحت أحذية الإسبادريل أساسية للصيف. 

إنها مثالية لكل من المناسبات اليومية والخاصة، فهي تمثل القطعة التي سيرافقك حتى نهاية الصيف لأنها تتماشى مع كل شيء، لا تفوتِ كل الاحتمالات التي توفرها هذه الأحذية الإسبانية النموذجية، هنا نقدم لكِ مجموعة من الفكار لتحقيق تنسيق إطلالات صيفية أنيقة مع الإسبادريل.

أحذية الإسبادريل مع تنورة وقميص

هذا النمط من أحذية الأسبادريل سيكون مثالي إذا كنتِ تريدين ارتداء التنزه لوقت قصير، ادمجيها مع تنورة بيضاء كاملة وقميص وحقيبة جلدية تتناسب مع الحذاء لخلق التباين، ستشعرين بالراحة والأناقة، يمكنك أيضاً ارتدائها مع شورت جينز وبلوزة بيضاء أو مع فستان طويل.

أحذية الإسبادريل مع البدلة والملابس الرسيمة

إنها الأحذية المثالية لأي حدث وهناك العديد من العرائس يرتدون أحذية إسبادريل مع فستان الزفاف لأنهم يسمحون لهم بالرقص طوال الليل دون تعب، لكن لوقت آخر خارج أوقات الاحتفال يمكنك ارتداء أحذية الإسبادريل مع الملابس الرسمية مثل البدلات حتى تشعرين بالراحة طوال اليوم في العمل.

أحذية إسبادريل مع فستان أسود أنيق

خيار آخر متكرر للغاية إذا كان لديكِ عشاء أو موعد خاص هو ارتداء ذلك الفستان الذي تحبيه كثيراً مع حذاء إسبادريل أسود يتناسب مع كل شيء وأنيق للغاية، إذا كنتِ لا ترغبي في التعقيد وترغبين في ارتداء فستان أسود طويل، لا يوجد أفضل من حذاء إسبادريل أسود لإكمال إطلالاتك وهو اختيار بسيط وآمن وأنيق للغاية.

حذاء إسبادريل مع فستان مطبوع

هناك الكثير من الأحذية الصيفية المريحة ولكن أحذية الإسبادريل المسطحة هي واحدة من النماذج المثالية لقضاء عطلة صيفية والتي تكون مصنوعة من الرافية مع الأربطة، مع فستان طويل أو قصير مطبوع وقبعة ولإكمال المظهر اختاري حقيبة من القش، يمكنك ارتدائها بأي نمط لأن هذا القماش الطبيعي يتناسب مع كل شيء، فضلاً عن كونه مريحاً للغاية ومثالياً لأي عمر.

حذاء إسبادريل بلاتفورم من الرافيا

يعد خيار النمط هذا مشابهاً للخيار السابق ولكن هذا الإسبادريل مثالي لأولئك الفتيات اللواتي يرغبن في مظهر أطول بضعة سنتيمترات وتبدو أكثر أناقة، الخيار الأفضل هو ارتدائها بملابس غير رسمية وملونة وشورت جينز وحقيبة بألوان زاهية، إنها مثالية للاستمتاع بلقاء الأصدقاء الذي قد يستمر حتى الفجر ولا يضطرون إلى الفرار بسبب التعب.

حذاء إسبادريل مع ملابس كروشيه

الأسلوب الذي يستحيل التغلي عنه في الصيف، هو ارتداء فستان أو زي كروشيه إمع حذاء  إسبادريل ولن تحتاجين إلى أي شيء آخر، ارتديه للخروج للتسوق لفترة ما بعد الظهر واستمتعي بإطلالاتك طوال اليوم.

حذاء إسبادريل مع فستان الشاطئ

تعتبر الأحذية القماشية المعدنية والمرصعة مثالية إذا كنتِ تريدين الابتعاد عن الألوان والأنماط الكلاسيكية، يمكنك ارتدائها للخروج على الشاطئ في يوم حافل مليء بالشمس والبحر مع فستان طويل ملون، على الرغم من أنه يمكنك أيضاً ارتدائها للخروج في المدينة بفستان قميص أبيض أو تنورة وبلوزة، مما يخلق مظهراً فريداً وأصلياً، دون الحاجة إلى التعقيد.