الدكتورة خلود تضع توأماً: هذه لقطات بالفيديو والصور من غرفة العمليات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 فبراير 2019
الدكتورة خلود تضع طفلها الثاني: لقطات بالفيديو والصور من غرفة العمليات
مقالات ذات صلة
فيديو لحظة خروج بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان وطفلهما كاران من المستشفى
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له
ابنة سارة الكندري تدهش المتابعين بتحولها إلى نسخة من والدتها

زف مودل أمين زوج الدكتورة خلود خبر ولادتها لطفلين توأم من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو من داخل غرفة العمليات في المستشفى لينقل عملية ولادتها بشكل متتابع عبر "سناب شات".

في البداية نشر مودل أمين مقطع فيديو يتضمن لقطات رصدت استعداد زوجته لدخول غرفة العمليات لكي تضع توأمها عن طريقة عملية قيصرية، حيث حاول مساندتها ورافقهما ابنتهما الصغيرة خلودي.

ثم بدا من خلال مقطع فيديو آخر أن الدكتورة خلود خائفة، لكن دعم زوجها جعلها تهدأ وتسترخي خاصة بعد أن كشف لها عن دعوات محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن يسهل الله ولادتها ويمنحها وطفليها السلامة.

ونشر زوج الدكتورة خلود أول صورة لها فور خروجها من غرفة العمليات بعد ولادتها، معلقًا: "حمد الله على سلامتج يا الغالية"، حيث كانت زوجته مازالت تحت تأثير التخدير ولم تستفق كلياً بعد.

وغازل مودل أمين زوجته فور استفاقتها حيث سألها مازحاً: "هل كنت في غرفة الولادة أم خضعت لعملية تجميل؟ لأنك تبدين جميلة للغاية.. أنا أسعد رجل في الدنيا"، ثم توجهت الفاشينيستا الكويتية بكلمات الشكر لمتابعيها على دعواتهم الطيبة التي سهلت ولادتها للغاية، كما توجهت بالشكر لزوجها لأنه أصر على دخول غرفة العمليات برفقتها.

وفي النهاية، كشف مقطع فيديو آخر عن زيارة الفاشينيستا فوز الفهد للدكتورة خلود في غرفتها بالمستشفى لكي تهنئها على ولادتها لطفليها، حيث ظلتا تتمازحان وتتبادلان أطراف الحديث.