الطفلة ريناد تكشف سبب تخليها عن شعرها: الحسد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
الطفلة ريناد تكشف سبب تخليها عن شعرها: الحسد
مقالات ذات صلة
الطفلة ريناد تظهر بقصة شعر بوي
الطفلة السعودية ريناد بعد أن أصبحت شابة جميلة: صورها صدمت الجمهور
فطام الطفل لا يعني التخلي عنه!

كشفت الطفلة السعودية ريناد سبب تخليها عن شعرها واللجوء إلى قصة واعتماد الشعر القصير جداً عقب مفاجئة الجمهور بصورها على تطبيق إنستغرام.

الطفلة ريناد تكشف سبب قص شعرها

وتصدرت الطفلة ريناد حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللوك الجديد الذي أطلت به موضحة أنها لم تكن تريد قص شعرها لكن هناك أسباباً دفعتها إلى ذلك.

وأكدت أنها لم تفعل ذلك عبثاً وكانت تحب شعرها الطويل كثيراً وتهتم به كثيراً من ناحية المنتجات التي تستخدمها ولكنها اصبحت تعاني من تساقطه بشكل كبير.

وأشارت إلى أنها كانت تعاني من تساقط شعرها بشكل لا يصدق ويفوق الحد الطبيعي لدرجة أنه أصبح خفيفاً ورقيقاً جداً.

وعلقت: "سويت تحليل فيتامين وكل شيء كان عندي زين وما كنت قادرة أتحمل وكنت مرة مصدومة، فجأة صار خصلتين".

وأضافت إلى أنه نتيجة تساقط شعرها أصبحت تكره شكله لذلك فكرت في قصة ونفذت الأمر في المنزل لنفسها ثم ذهبت إلى والدتها وفاجأتها باللوك الجديد وطلبت منها مساعدتها على استكمال القص من الخلف.

وأكدت أنها تلقت الكثير من الرسائل بعد قص شعرها لكنها مرتاحة وسعيدة بعد قيامها بقصه كونها كانت متضايقة جداً منه لدرجة أنها امتنعت عن الظهور أمام الكاميرا بوجهها بسببه.

ولفتت ريناد إلى أن "الحسد" يمكن أن يكون سبباً في تساقط الشعر لذا طلبت من متابعيها أن يتوخوا الحذر من الحسد قائلة: "الله يهديني كنت أصور شعري كثير وفيه ناس ما تذكر الله والعين حق".

وأوضحت ريناد أنها قامت بتناول العديد من الفيتامينات لتقوية شعرها وتغذيته قبل قصه أملاً في أن تحل مشكلته، إلاّ أن شيئاً لم يعط نتيجة وبالتالي اضطرت للتخلي عنه لأن أهم شيء بالنسبة لها هو نفسيتها.

الطفلة ريناد قبل وبعد

ريناد كانت قد حققت شهرة كبيرة خلال طفولتها بسبب أسلوبها الكوميدي والمضحك وتعليقاتها على بعض الأمور إلا أن هذا الاسلوب تسبب لها في كثير من النقد حيث اعتبر البعض أن تعليقات ريناد غير لائقة وتجرح في كثير من الأوقات وهذا ما دفعها للابتعاد قليلاً.

الهجوم على ريناد شارك فيه عدد من المشاهير في الخليج أبرزهم النجمة زهرة عرفات التي انتقدت أسلوب ريناد واستخدامها لبعض الألفاظ الخارجة بخاصة بعد الفيديو الذي انتقدت فيه ريناد أصحاب الهالات السوداء واتهمتهم بعدم النظافة وهو أثار غضب الجميع.

موجة الغضب على ريناد وصلت إلى مرحلة المطالبة بمعاقبة عائلتها على الرغم من أن فيديوهات ريناد حققت مشاهدات بالملايين وأصبح لديها عدد كبير من المتابعين خلال وقت قصير جداً.

الطفلة ريناد السعودية

بداية ريناد والتي اعتمدت على أسلوب ساخر ومضحك جعلها تحصل على لقب مشاغبة إنستقرام إلا أن فيديو الهالات السوداء كان له أثر كبير على مكانتها وعلى الرغم من تقديم ريناد اعتذار عن فيديو الإساءة لأصحاب الهالات السوداء إلا أنها في نفس الفيديو أخذت تمزج وتضحك وتسخر مما حدث معها وهذا ما أعاد موجة الغضب منها من جديد.

حيث اعتبرت ريناد أن من انتقدوا أسلوبها ناس حقودة وقالت لهم: أنا آسفة للناس الحقودة والتافهة والغيورة والمنتقدة للناس اللي ما يبغون يتنظفون لا تتنظفون، وظهر في الخلفية صوت ضحك مما جعل الجمهور على يقين أنها لا ترغب في الاعتذار بشكل حقيقي ولا تشعر بالخطأ الذي قامت به.

على الرغم من خطأ ريناد إلا أن ابتعادها عن الجمهور والجدل ساعد على تهدئة الأمور كثيراً ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة صور ريناد بعد أن أصبحت شابة جميلة ومميزة.