الهام نمر تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا والعدوى تنتقل لـ 4 مذيعين آخرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020
الهام نمر تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا والعدوى تنتقل لـ 4 مذيعين آخرين
مقالات ذات صلة
تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز
تعرفوا على قائمة أفلام مهرجان كان السينمائي 2021 وكيفية تنظيمه
هل أنت مؤهلة لأخذ لقاح كورونا؟ اختبري نفسك وتأكدي

كشفت الإعلامية إلهام نمر تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ليتوالى الإعلان عن حالات أخرى مصابة من طاقم المذيعين، منهم اثنين آخرين من نفس قناة اكسترا نيوز.


الهام نمر تكشف إصابتها بفيروس كورونا

قالت الهام نمر أنها أصيبت بفيروس كورونا منذ حوالي أسبوع، بعد أن عانت من ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة، وعلى إثره قامت بعزل نفسها في المنزل، واتصلت بإحدى الطبيبات وأخذت الأدوية المطلوبة قائلة عبر اتصال هاتفي في برنامج التاسعة: "الأعراض كانت ارتفاع في درجة الحرارة فقط، والمستشفى وفرت ليا الأدوية والتزمت العزل المنزلي ومشوفتش أولادي ولا زوجي منذ أسبوع".


آية عبد الرحمن مصابة بفيروس كورونا

لم تكن الهام نمر هي الحالة الوحيدة التي أعلن إصابتها بكورونا في صفوف المذيعين، فقد أعلنت زميلتها المذيعة آية عبد الرحمن عبر حسابها على الفيس بوك، عن أن نتيجة تحليل كورونا جاءت إيجابية، وطلبت دعاء محبيها لها لكي تقاوم هذا الفيروس.

آية عبد الرحمن مصابة بفيروس كورونا
ريهام السهلي مصابة بفيروس كورونا

في نفس السياق، أعلنت مصادر إعلامية عن إصابة مذيعة اكسترا نيوز ريهام السهلي بفيروس كورونا، وأنها تتواجد حالياً في إحدى مستشفيات العزل وحالتها مستقرة، بحسب البوابة نيوز.

ريهام السهلي مصابة بفيروس كورونا
عمرو صلاح مصاب بفيروس كورونا

كما أعلن زميل المذيع عمرو صلاح في قناة "نغم FM" عن إصابته بفيروس كورونا، داعياً متابعيه بالدعاء له لأنه مذيع مجتهد وشاب يتمتع بكل مقاييس المروءة والأخلاق.

المذيع عمرو صلاح مصاب بكورونا
داليا أبو عمر مصابة بفيروس كورونا

كما أعلن الإعلامي أحمد موسى عن إصابة مذيعة نعم FM داليا أبو عمر بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنها تخضع حالياً للعلاج المنزلي تحت اشراف طبي.