انتحار العراقية مروة القيسي وشقيقتها توجه رسالة مؤثرة للجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها وتشكو صعوبة الحياة
أنغام توجه رسالة مؤثرة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ
هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات

أنهت التيك توكر والراقصة العراقية، مروة القيسي حياتها، بالقفز من أعلى مبنى بمجمع القرية اللبنانية في أربيل.

وسادت حالة من الحزن على منصات التواصل الاجتماعي بين متابعي التيك توكر الشهيرة بعد إعلان انتحارها، خاصة وأنها كانت قد كتبت الكثير من المنشورات عبر حسابها الشخصي عبرت فيها عن مرورها بحالة نفسية سيئة.

انتحار مروة القيسي

ألقت التيك توكر الشهيرة نفسها من الدور الـ11، وكشف مصدر، بحسب ما نشره موقع العين الإخبارية، التفاصيل قائلاً: "قد حضرت قوة أمنية إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ ونقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي في أربيل" فيما أكد المصدر على أنه جاري التحقيق ومعرفة أسباب الوفاة ودوافع الانتحار.

انهيار شقيقة مروة القيسي

من جانبها انهارت شقيقة التيك توكر والراقصة العراقية مروة القيسي وقالت: "اليوم أختي انتقلت إلى رحمة الله وفارقتني وفارقت الحياة الله يخليكم ما تسألون ولا تتصلون مش قادرة اصدق، روحوا من حياتي روحوا من وجهي".

مروة القيسي

تعتبر مروة القيسي واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، وزادت شهرتها بسبب اتهامها دائما بإثارة الجدل. ومنصات التواصل الاجتماعي ليست هي فقط سبب شهرة مروة القيسي، وإنما اشتهرت بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم مقاطع رقص.

وكان آخر ما نشرته مروة القيسي عبر حسابها صورة تعبيرية لشخص يمر بحالة اكتئاب، فضلاً عن منشور آخر نشرته الراحلة تضمن عبارة: "أحيانا لا يتوجب عليك الاستماع لأعذارهم لأن افعالهم قالت الحقيقة"، لتعلق وتصف أعذار البعض بالمريضة.