انتحار فتاة تيك توك شهيرة: هذا آخر ما قالته لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
انتحار فتاة تيك توك شهيرة : هذا آخر ما قالته لمتابعيها
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

في خطوة غير متوقعة، أنهت نجمة تيك توك، شهيرة،  تدعى دازاريا، تبلغ من العمر 18 عاماً حياتها بشكل مفاجئ بعد ساعات قليلة من إخبار متابعيها عبر تطبيق تبادل الصور، بأن هذا المنشور هو أخر منشور لها.

 متابعوا  نجمة التيك توك لم يبالوا بالأمر، ولم يخرج الأمر إلا عن بعض التعليقات التي حاولت تهدئتها، وعبرت عن فضول أصحابها لمعرفة السبب وراء تدونها بأن هذا هو آخر ما تنشره،  إلا أن انتحارها لم يأت ببالهم، ليفاجأ المتابعون بعد ذلك بخبر انتحارها الذي أبكى القلوب خاصة وأنها في عمر مبكر.

انتحار فتاة التيك توك


كانت دزاريا والمعروفة باسم «Bxbygirlldee»،  بحسب ما نشرته صحيفة ذا ميرور البريطانية، ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها لاشخصي وهي ترقص وتغني في آخر منشور لها، معلقة: "أعلم أنني أزعجكم جميعًا، هذه آخر مشاركة لي".

انتحار فتاة تيك توك شهيرة: هذا آخر ما قالته لمتابعيها

ويتابع دزاريا أكثر من مليون شخص على «تيك توك» وأكثر من 168 ألف متابع على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، فضلاً عن متابعها على موقع الفيديوهات الشهير يويتيوب.
 

انتحار دازاريا تسبب في صدمة كبيرة لعائلتها، حيث عبروا عن صدمتهم من خلال تصريحات صحفية لهم، متمنيين لو كانت شاركتهم الحديث عن أفكارها الانتحارية قبل ذلك إلا أن الأمر جاء بدون مقدمات عن ذلك. حيث غرد والدها بكلمات مؤثرة جاء فيها: أتمنى لو أنها تحدثت معي عن توترها وأفكار الانتحارية، كان يمكن أن نفعل يء ينقذها، أريد فقط أن أحملك مرة أخرى. الآن عدت إلى المنزل ولن تكون هناك في انتظاري. يجب أن أتركك تطير مع الملائكة. والدك يحبك".

 بمجرد إعلان خبر انتحار دازاريا فتاة التيك توك الشهيرة، صُدم متابعوها  لتنهال على صورها التعليقات التي ودعتها بكلمات مؤثرة منها رسالة كتبتها لها صديقتها أبكت المتابعين حيث كتبت فيها: "لقد انتحرت أمس، وكانت مجرد طفلة. أثناء حديثي معها، فوجئت بشخصيتها على الإنترنت لأنها كانت خجولة جدًا شخصيًا.. مرة أخرى أكرر كانت  مجرد طفلة.. لقد صورتها منذ 4 أشهر".

وأَضافت: " لمن يكافح من أجل قيمته الذاتية أو يتساءل عما إذا كانت حياتك مهمة. نعم أنت كذلك. أعلم كيف يكون الشعور بالوحدة الشديدة ، وأعرف شعور الخروج من هذا الفضاء. تحدث معي. سوف أذكرك أن حياتك مهمة".