انتقادات لأميرة الناصر وزوجها بسبب مقطع فيديو ساخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
فيديو تعليق زوجة ناصر القصبي على تغريدته الساخرة من قيادة السعوديات
بعد اتهامهما له بالكذب.. نادر النادر يوجه رسالة لأميرة الناصر وزوجها
فيديو انتقاد سارة الودعاني بسبب طريقتها الساخرة في المزاح مع خادمتها

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي، لانتقادات لاذعة بعد ظهورهما في مقطع فيديو ساخر تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو طريف لأميرة الناصر وزوجها

وظهرت أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي، في مقطع فيديو قصير مدته لا تتجاوز الثلاثين ثانية، تمازحا فييه بأحد محلات التسوق.

وتوقفت أميرة الناصر لتصوير زوجها، وكأنه شخص غريب وسألته عن أحد الأشخاص، فمازحها ورد عليها ووقف لتصويرها هو الآخر.

وبعد ذلك ذهبا لقسم الملابس والإكسسوارات بالمكان، ووضع الخالدي قبعة خوص على رأسه، وتحدث لأميرة الناصر وكأنه مواطن هندي، لترد عليه بنفس الطريقة وتسأله "ما اسمك؟" فيجيبها بلغة عربية غير سليمة، لتسأله أهكذا ينطقون الاسم؟

انتقادات فيديو أميرة الناصر

وتوالت التعليقات السلبية على الفيديو، فور انتشاره، حيث وصف البعض، الثنائي أميرة الناصر ومشعل الخالدي بأنهما ثقيلا الدم، وغيرها من الانتقادات.

وجاء فيها: "هذول رْق العصافير مب عصافير الحب"، "معلش بس مالي نفس اشوفه كامل الفيديو يضحك ولا لا؟"، "طلعت لي بترند السناب وبلكتها والحين تطلع لي بتويتر"، تحب تذل نفسها وتصور بعد الحمد الله والشكر".

انتقادات لأميرة الناصر وزوجها بسبب مقطع فيديو ساخر

"ما اثقل من دمها الا دم زوجها ابلكهم بكل مكان ويطلعون لي هنا يع منجد"، "يا ناس افهمو كلمة وياليت توصل لاعلى صوت من الناس نحن من جعلنا من الحمقى مشاهير ولا زي ذي العينات لو ما يتابعها شريحه كبيره من المجتمع م كان لهم صيت لكن كل مالنا بننزل على تحت والسبب تطبيلنا الدايم"، "هم ينقهرون من المقاطع ذي ويحبون يقهرون انفسهم وعندهم فضول يشوفون عشان كذا تحصل اكثر الشعب يتابع يبغى يقهر نفسه"، "بعيداً عن انهم كريهين عاجبني انهم مو طاقين خبر ومبسوطين بحياتهم"، "بس ابي اعرف شي واحد هم كذا صدق يضحكون مع بعض والا كل حياتهم كذب حتى الطقطقه والسخافه ذي والضحك كذب"، "احسها طيبه ومسكينه وينوكل  حقها عشان احد تحبه بس عجزت ابلعها احسها ثقيلة دم وتبي تثبت شخصيتها  بالسوشل ميديا باي شي"، "اخر عصفورين للحب بعد تشبيهم بذولا انتحروا  طاحوا من على الشجرة"، "انا وربي مو مستوعبة كيف قدرانين يقعدو مع بعض بعد ما شرشحو بعض و ذلو بعض واهانو بعض قدام الالاف ، يعني مو قادرة استوعب كيف في ناس بلا كرامة لهالدرجة".

انتقادات لأميرة الناصر وزوجها بسبب مقطع فيديو ساخر

الانفصال وإثارة الجدل في حياة أميرة الناصر

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.