بسبب أكلة رمضانية: انتقادات لستوديو 23 بعد تقليد خالد الجبير بشكل ساخر

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
بسبب أكلة رمضانية: انتقادات لستوديو 23 بعد تقليد خالد الجبير بشكل ساخر

ظهر الفنان خالد الفراج في حلقة جديدة من برنامج التقليد الكوميدي، ستوديو 23 والذي يدور محتواه حول تقليد المشاهير في الوطن العربي بشكل كوميدي وساخر.

تقليد خالد الجبير في ستوديو 23

وفي الحلقة الثالثة من البرنامج قلد خالد الفراج جراح القلب خالد الجبير، وعلق على النصائح الطبية التي يقدمها في برنامجه واعتمد نفس شكله ولحيته البيضاء وعباءته البيضاء أيضاً.

وقال خالد الفراج وهو يقلد شخصيا خالد الجبير: "بعض الأطباء يحذرون مرضى القلب من مخاطر تناول السمبوسة بالعكس تناول السمبوسة بالعسل بها العديد من الفوائد، والسمبوسة غير مضرة ولازم تكون مقرمشة والزيت يقطر منها".

كذلك تحدث عن فوائد عصير التوت الصحية وأن ما يتردد حول كونه مليء بكميات كبيرة من السكر لا يعني أنه مضر للصحة، ومن يقول عصير التوت يرفع السكر، من وين جبت الكلام هذا؟، أنا جراح قلب وأفهم ما أقول".

وبعدها قام الفراج بتناول عصير التوت والسمبوسة المحلاة لتظهر عليه علامات الاغماء في إشارة منه إلى أن الجبير يقوم باعطاء الناس معلومات طبية خاطئة قد تودي بحياتهم.

وبعدها ظهر خالد الفراج وهو يقوم بقياس الضغط ونادي قائلاً: يا مرا يا ولد" لكن فشلت محاولاته حتى مثل بأنه أغنى عليه تماماً.

انتقادات بسبب تقليد خالد الجبير

لكن حلقة اليوم لم تلق استحسان المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتبوا دفاعاً عن خالد الجبير وذكروا سيرته المهنية و قارنوها بخالد الفراج.

وكتب أحد المغردين قائلاً: "خالد الجبير ضابط برتبة عميد .. تدرّج في التعليم حتى حصل على، بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة عام 1980، ثم حصل على الزمالة البريطانية عام 1987، وأصبح استشاريا في جراحة القلب عام 1993، وقدّم العديد من الأبحاث في مجال جراحة القلب تجاوزت 35 بحثاً، اما خالد الفراج وش مسيرته؟".

وكتب آخر: "ما عمرنا سمعنا الشيخ يتكلم عن موضوع طبي عام مثل الدهون أو غيرها فهذا تدليس على الشيخ وبهتان وكذب، فقط اقول والله وبالله وتالله ان نعال الشيخ خالد الجبير اشرف وانظف واطهر من خالد الفراج ومن معه من طاقم البرنامج، عليك يا الفراج من الله ما تستحق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار