السعودية امل الشهراني تتخطى كل الحدود بإطلالتها بالبكيني على البحر

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها وتريد احتراف الغناء مثل هيفاء وهبي

انتقاد بدور البراهيم بسبب سخريتها من هند القحطاني بلفظ غير متوقع

  • الإثنين، 06 يناير 2020 الإثنين، 06 يناير 2020
انتقاد بدور البراهيم بسبب سخريتها من هند القحطاني بلفظ غير متوقع

تعرضت بدور البراهيم للانتقادات الحادة بسبب تعليقاتها الساخرة بحق مواطنتها هند القحطاني والتي وصفتها بـ "نقار الخشب"، مثيرة بذلك حفيظة الكثيرين.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، هاجمت من خلاله هند القحطاني وظلت تقلدها بطريقة ساخرة، وذلك رداً على هجوم الأخيرة على بعض متابعيها الذين ظنوا أنها في الأربعينات من عمرها.

وقالت بدور البراهيم ساخرة: "قاعدة رايقة وبستمتع ومبسوطة قوم تتنقرين ينقر الخشب هذا كاسك اللي سويتيه في مثل يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى، اللي ما تطاولينه بيدك طاوليه بمنقارك".

وأكملت الفاشينيستا السعودية بأسلوب مستفز: "طلعي سنك في شهادة الميلاد يا أم 28 مليون ياللي الدعايات ما تلاحقين عليها من كثرتها من كبرى الشركات الفخمة في العالم العربي وأمريكا يلا يا أم دروز ياللي ما توقف إعلاناتها ومحتواها بقى راقي إحنا ما قلنا اتحجبي ولا فكي ولا اتستري ولا ما ترقصين تشاو".

وأنهت بدور البراهيم المقطع بقولها : "طبعا أنا هذا مو أسلوبي ولا أحب التصنع أو الدلع السامج، خشمي طبيعي مو عاملة فيلر ولا غيره أو بقى زي المنقار أنا مواليد الثمانينات إنتي مواليد إيش قولي يلا".

وبعد أن طالتها الانتقادات الحادة من متابعيها، علقت بدور البراهيم بأنها قد أغلقت خاصية التعليقات بالمقطع المنشور حتى لا يدخل متابعو هند القحطاني كي يردوا عليها بتعليقاتهم الغاضبة.

الجدير بالذكر أن هند القحطاني قد ردت مؤخراً على التعليقات التي تزعم أنها ليست سعودية وأنها مجنسة، مؤكدة أن أنفها تؤكد أنها ابنة القبيلة لأنها تأخذ نفس الشكل الجيني لبنات القبيلة، وهو ما دفع بدور البراهيم للسخرية منها.