بثينة الرئيسي تعلن حمل نهى نبيل والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
حريق في منزل الفنانة بثينة الرئيسي: هذا سببه وخسائره
بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر
بثينة الرئيسي تعايد جمهورها بالزي العماني

فاجئت الفنانة بثينة الرئيسي الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه  بجوارها  نهى نبيل، لتعلن الفنانة الشهيرة عن حمل الأخيرة، إلا أن رد فعل الإعلامية الكويتية أثار الجدل حول ما أعلنته الرئيسي.

وقالت بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو: "اسمعوا مني الخبر الحصري، نهى نبيل حامل، حامل حامل، خدوا مني الخبر اليقين، المعلومة الأكيدة عندي"، إلا أن رد فعل نهى نبيل أثار الجدل، فبمجرد إعلان الفنانة الكويتية للخبر عبرت نهى نبيل عن صدمتها وصرخت.

بثينة الرئيسي تعلن حمل نهى نبيل والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

فيديو بثينة الرئيسي أثار الكثير من ردود الأفعال من قبل متابعي النجمتين، حيث انهالت التعليقات على بثينة الرئيسي فور نشرها للمقطع الذ تعلن فيه حمل نهى نبيل، لتتبان بين تعليقات مهنئة لللإعلامية الكويتية وأخرى ساخرة ومن بين هذه التعليقات: "طيي ايش تبي نسوي ...نولدها او كيف "، "حياتي اتغيرت مش عارفه لولا الخبر دا مكنتش عارفه اعمل ايه".

نهى نبيل

كانت الإعلامية الكويتية نهى نبيل أثارت الجدل بأحدث إطلالاتها، حيث ظهرت بمكياج غريب اعتمدت فيه على ألون جريئة وصارخة للغاية ضمن مجموعتها الجديدة التي أطلقتها مؤخراً، ونالت إطلالة نهى نبيل الكثير من التعليقات، فبينما رأى البعض أن ملامحها تغيرت، أكد آخرون أنهم لم يعرفوها، فيما أرجع البعض تغير ملامحها إلا الحمل وليس فقط  المكياج الغريب.

إطلالة نهى  نبيل اعتمدت على اللون الأخضر بالكامل في الفستان الذي ارتدته نهى نبيل وكذلك درجات المكياج التي استخدمتها، وعلقت عليها :" إطلالة مستوحاه من عشقي للفوازير في رمضان، شي خيالي بانتظاركم".

بثينة الرئيسي تعلن حمل نهى نبيل والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي ظهرت فيها نهى نبيل فالإطلالة السابقة ظهرت فيها من خلال بعض اللقطات لجلسة تصوير احترافية واعتمدت فيها بالكامل على اللون الأزرق سواء بالنسبة للفستان أو المكياج وكان التركيز على مزج اللون الأزرق للمكياج مع لمسة من اللون الفضي وأضافت إليه أحمر شفاه باللون الزهري الرقيق وأحمر خدود بنفس الدرجة.

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع إطلالة نهى نبيل واعتبروا أنها أنيقة جداً ومميزة ومبدعة حيث أثبتت قدرتها في الاعتماد على المكياج وتوظيفه بشكل ممتاز بخاصة وأنها اعتمدت على فستان ذو طابع درامي باللون الأزرق أيضاً أما عن تسريح الشعر فاختارت لون شعر أصور مجعد وطويل جداً ورفعته على شكل ذيل حصان.

نهى نبيل وقضية غسيل الأموال

يذكر أن نهى نبيل واحدة من مشاهير الكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، إلا أنه مع تطورات القضية، أصدر النائب اللعام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

وكشفت مصادر كويتية، لجريدة القبس الكويتية،  عن أن الثلاثة مشاهير  هم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

وأوضح المصدر أنه بالرغم من صدور هذا القرار إلا أنه حتى هذه الحظة لم يتم صدور أي قرار نهائي بحق أي من المشاهير المتهمين بغسل الأموال سواء بالحفظ أو الإحالة للمحاكم.