بدور البراهيم تدافع عن ملكة كابلي وتهاجم المتابعين بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
بدور البراهيم تدافع عن ملكة كابلي وتهاجم المتابعين بكلمات صادمة

شنت بدور البراهيم هجوماً عنيفاً على متابعيها، ووجهت رسالة حادة إلى المتابعين بسبب تصوير المشاهير بدون فلتر، لتثير الفاشنيستا السعودية جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

ودافعت بدور البراهيم عن ملكة كابلي بعد تصوير مقطع فيديو للأخيرة عرضها للسخرية بسبب ظهورها بملامح مختلفة تماماً، وتسببت كلمات بدور البراهيم في استفزاز المتابعين خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تعقب فيها على الظهور بدون فلتر، وأن هذا الفيديو جاء بعد تسريب مقطع آخر لها على متن يخت بحرية بدون فلتر.

 بدور البراهيم بدون فلتر

وظهرت بدور البراهيم في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيه من يقوم بتصوير المشاهير بدون فلتر قائلة: "المتابعات اللي يصورون المشاهير بدون فلتر أنا بسميهم قليلات الأدب  عندهم نقص، يعني إحنا لما نروح مكان ونقعد تيجي أنتي تصورينيا بدون فلتر  انتي بتصوري نفسك بدون فلتر؟".

 وأضافت بدور البراهيم: "ما أدري إيش اللي بيخليكي  تسوي هذا، مطلعين فيديو لملكة يقولوا فتحة مناخيرها ومو فاتحة مناخيرها واخحدة ملكة جمال وكذلك مروج، لكن تصوروهن بدون فلتر علشان حقدكم؟ يمكن جوزك مادح واحدة فيهم ولا ما أدري شو، تقومي أنتي مصورة واحدة علشان الغل والحسد اللي بداخلك؟".

 وتفاعل الجمهور مع فيديو بدور البراهيم ما بين ساخر ومنتقد لكلماتها، ومن بين التعليقات على فيديو دفاع بدور البراهيم عن ملكة كابلي: "ليش قليلات ادب هل هم مجبورات يصورنكم بفلتر؟ لهالدرجة تخافون م تعيشون بلا فلاتر الثقه عندكم زيرو"، "هي الفلاتر صارت قرآن، أنتو عارفين انكم بتخدعوا الناس بالفلاتر   استخدموها براحتكن ما تجبرينا انتي اننا نستخدم الفلاتر شيء يخرب العقل والله! حاسة غن صاير لها شي شوية وتطالب بقانون يمنع التصوير بدون فلاتر، شي ماسخ الحقيقة".

 وذكر البعض بدور البراهيم بالفيديو المسرب لها بدون فلاتر والذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية وهي على متن مركب بحري ترقص مع إحدى صديقاتها بدون فلتر لتبدو بملامح صادمة، حيث علق أحد المتابعين وكتب: "بدور البراهيم شايلة مننا من يوم فيديو المركب ما قادرة تنسى يا حرام، بحس إنهم بيجاملوا بعض علشان يتردلهم فيما بعد، شي تافه الله بيلعن السوشيال ميديا".

بدور البراهيم تدافع عن ملكة كابلي

جاء فيديو بدور البراهيم بعد أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بدون فلتر تظهر ملامح وجه الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، بوضوح، لتبدو مختلفة تماماً عن صورها النمطية المعهودة.

حيث بدت في الصورة التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، ملكة كابلي، بوجه ممتلئ وأنف أكبر، وبلا تقسيمات كونتور الخدين التي تظهر ي صورها بالفلاتر. وتحت عنوان "الفلاتر تخدعك يا عمي اصحى"، انتشرت صورة ملكة كابلي، بالتعليقات المتباينة في حدتها سواء سلباً أو إيجاباً.

بدور البراهيم تدافع عن ملكة كابلي وتهاجم المتابعين بكلمات صادمة

وبعد ساعات من انتشار مقطع الفيديو، واشتعال مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ردت ملكة كابلي من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، بمقطع فيديو بنفس الإطلالة التي بدت في الصورة بدون فلتر، وصورة نشرتها لكفي يديها، مملوءتان بالمجوهرات الغالية، من الخواتم والأساور الماسية، مع تعليق "بنات قطر الذوق".

وعلى الرغم من أن ملكة كابلي اكتفت بالرد على الصورة على طريقتها، إلا أن بدور البراهيم ظهرت في مقطع الفيديو لتهاجم من يقوم بتصوير المشاهير بدون فلتر، ووجهت لهم رسالة حادة لتثير الجدل وتتعرض لانتقادات واسعة، فبعد نشر بدور البراهيم فيديو دفاعها عن ملكة كابلي، انهالت التعليقات التي سخرت منها ومن بين هذه التعليقات: "بالعكس انا اشجع التصوير بدون فلتر فيه بنات مراهقات يتطلعون لمشاهير كنموذج للجمال واغلبهم كذا و المكياج و الفتواشوب والفلاتر ما يبين احيانا ولا يقولون وحتى لو بان وقالوا قاعد يرتفع المستوى الشكل للبنات بسبب السوشل ميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار