بطريقة ساخرة- محمد ممدوح يشبه مسلسل "لعبة نيوتن" بفيلم Breaking bad

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
بطريقة ساخرة- محمد ممدوح يشبه مسلسل "لعبة نيوتن" بفيلم Breaking bad
مقالات ذات صلة
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن": مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز

بطريقة ساخرة شبه الفنان محمد ممدوح مسلسل "لعبة نيوتن" الذي يقوم ببطولته بالمسلسل الأمريكي الشهير breaking bad.

محمد ممدوح يقتبس البوستر

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" نشر محمد ممدوح جزء من مشاهده مع سيد رجب في مسلسل "لعبة نيوتن" وأضاف عليها اسم breaking bad بشكل محرف ليكون breaking badr إشارة  لشخصية بدر التي يؤديها سيد رجب بالعمل.

وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرها محمد ممدوح من عدد كبير من النجوم يؤكدون قرب بعض التفاصيل بين المشهد والمسلسل الأجنبي الشهير.

بطريقة ساخرة- محمد ممدوح يشبه مسلسل "لعبة نيوتن" بفيلم Breaking bad

محمد ممدوح يتحدث عن "لعبة نيوتن"

وعن لعبة نيوتن تحدث محمد ممدوح مؤكداً أن العمل يرصد مشاكل اجتماعية تحدث في معظم البيوت، بعضها قد يكون عبارة عن مشكلات صغيرة يَسكت عنها الزوجان فتكبر مع الوقت لتصل إلى أبعد الحدود.

وفي السياق ذاته، أشاد محمد ممدوح، بالتعاون الأول مع تامر محسن، واصفا إياه بالمخرج شديد الحساسية، معتبرا أن أعماله تشكل حالة خاصة قائمة بذاتها.

كما أعرب ممدوح عن سعادته بـالتعامل مع منى زكي للمرة الأولى، مضيفا: «هي ممثلة ذكية وقديرة تنتقي أعمالها بعناية شديدة، وترجح دائما كفة النوعية على الكمية وذلك انطلاقا من احترامها لجمهورها ومحبتها له.

مسلسل لعبة نيوتن

 "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

منى زكي تكشف عن تأثير المخرج تامر محسن عليها

وعن تأثير مخرج العمل تامر محسن على منى زكي أكدت أن تأثيره عليها كان شديد فهو وضعها في حالة حرجة وجعلها تعيش في إلى حد ما في حالة من القلق كي تتناسب مع الشخصية التي تجسدها في العمل.

وأضافت منى نها كانت خائفة من قوة شخصيتها الحقيقية والتي تتعارض مع الشخصية التي تقدمها في المسلسل، مشيرة أن تامر محسن استطاع أن يبعد الحقيقة عن المسلسل وهو ما جعلها تتوتر على أرض الواقع بشكل كبير وأنعكس ذلك على المشاهد وهذا هو المطلوب.