بعد اختفاء سنوات: أول ظهور لابنة ناهد شريف في ذكرى وفاة والدتها الـ 38

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2019
بعد اختفاء سنوات: أول ظهور لابنة ناهد شريف في ذكرى وفاة والدتها الـ 38
مقالات ذات صلة
ابنة شويكار تسرد كيف تنبأت والدتها بموتها والساعات الأخيرة في حياتها
تشييع جنازة شويكار وبكاء ابن فؤاد المهندس أمام المستشفى
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين

حرصت ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف أن تحيي ذكرى وفاة والدتها الـ38 في القاهرة هذه المرة، ليتم تداول صورتها الأولى الواضحة ملامحها بالكامل فيها بكثافة على مواقع التواصل.

وكانت الناقدة ماجدة خير الله نشرت الصورة الأولى لابنة ناهد شريف على حسابها على الفيس بوك، مشيرة إلى أنها حضرت إلى القاهرة من أجل إحياء ذكرى وفاة والدتها الـ 38، كما كشفت أسراراً لأول مرة عن حياتها الشخصية ومنها أنها تعمل في مجال الرخام.

وعلقت ماجدة خير الله على صورتها مع ابنة ناهد شريف لتقول: "بمناسبة الذكري الثامنه والثلاثين لوفاة الفنانه ناهد شريف، حرصت ابنتها الوحيده (باتي)ان تزور القاهره لاحياء ذكراها مع مجموعه من زملائها واصداقائها ، باتي عاشت حياتها منذ وفاه والدتها بين القاهره وبيروت ولندن وهي تعمل في مجال الرخام وهو مجال بعيد تماما عن الفن".


وأضافت ماجدة خير الله قائلة: "من اهم افلام ناهد شريف بيت الطالبات مع نيللي وماجده الخطيب،انا وبناتي بطولة زكي رستم، انتبهوا ايها الساده اخراج محمد عبد العزيز ، الوديعه بطولتها مع هند رستم وكمال الشناوي، العمر لحظه بطولة وانتاج ماجده الصباحي وهو من الافلام الاولي التي شارك فيها احمد زكي، وشهر عسل بدون ازعاج ، والوحش داخل انسان اخراج اشرف فهمي وماخوذ قصته عن تريزا راكان لاميل زولا ، وكان اخر افلامها مرسي فوق مرسي تحت مع محمود يس".

ويعد هذا ظهور نادر لابنة ناهد شريف، حيث نشر لها صوراً وهي صغيرة مع والدتها في الماضي، ثم اختفت الفتاة عن الأنظار بعد وفاة الفنانة.

وعادت ابنة ناهد الشريف مرة أخرى للساحة في حوار صحفي  في ديسمبر 2018، كشفت فيه بعد الأمور الخاصة بالراحلة ثم عادت للاختفاء من جديد، لتطل علينا في ذكرى وفاة والدتها.

الجدير بالذكر أن ابنة ناهد شريف اسمها الحقيقي باتريسيا، ولكنها عرفت في مصر باسم لينا، نظراً لأن والدها كان يرغب في تسميتها باسم لين ولكنه لم يكن دارجاً وقتها.