بعد غياب سنوات: تاج حيدر تظهر بملامح مختلفة في عزاء حاتم علي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 يناير 2021
بعد غياب سنوات: تاج حيدر تظهر بملامح مختلفة في عزاء حاتم علي
مقالات ذات صلة
الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان تحدث ضجة والجمهور يتفاعل
علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله
شبيهة هند القحطاني تخطف الأنظار بملامح متطابقة

شاركت الفنانة السورية تاج حيدر في عزاء المخرج حاتم علي حيث ظهرت وهي حزينة ومنهارة خلال أيام العزاء، وعلى الرغم من مشاركة العديد من نجوم الدراما السورية إلا أن الجمهور لاحظ تاج حيدر تحديداً بسبب التغير الكبير في ملامحها.

تاج حيدر في عزاء حاتم علي

تاج حيدر في عزاء حاتم علي

تاج حيدر ظهرت عليها علامات الحزن الشديد وذلك لأن المخرج حاتم علي قدم لها دعم كبير في حياتها الفنية حيث قدمها للجمهور لأول مرة في مسلسل الزير سالم عام 2000 وكانت تبلع وقتها من العمر 12 عاماً فقط، وقدمت دور اليمامة ابنة كليب وحققت نجاح كبير في هذا الدور وأحبها الجمهور بشدة.

خلال العزاء لاحظ الجمهور أن تاج حيدر ظهرت بملامح مختلفة فهي لم تعتمد على المكياج إطلاقاً مع هالات سوداء وانتفاخ بسيط تحت العين بسبب حالة الحزن التي تمر بها، لكنها ظلت محتفظة بنفس الملامح البريئة والرقيقة التي جعلتها مميزة لدى الجمهور.

تاج حيدر وديمة قندلفت

تاج حيدر شاركت في عدد من الأعمال الدرامية المهمة أبرزها مسلسل الولادة من الخاصرة مع النجم عابد فهد كما شاركت في مسلسل رسائل الحب والحرب مع الفنان القدير سلوم حداد والنجمة سلاف فواخرجي بجانب مشاركتها في مسلسل باب الحارة وأهل الغرام وكلها أعمال كان لها صدى كبير لدى الجمهور العربي.

تاج حيدر بعد غياب سنوات

تاج حيدر

إلا أن تاج حيدر ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2017 حيث قدمت وقتها الجزء الرابع من مسلسل طوق البنات ولم تشارك في أي عمل لذلك كان ظهورها في العزاء مفاجئ للجمهور بعد هذا الغياب الطويل.

تاج حيدر أيضاً لا تتواجد بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي ومن النادر أن يتم تداول صور لها على السوشيال ميديا، لذلك يفتقدها الجمهور بشدة بسبب هذا الغياب الذي اسمر لـ4 سنوات.

الجدير بالذكر أن تاج حيدر ولدت لعائلة فنية فوالدتها هي الفنانة نهاد الشيخة، شاركت في فرقة التلفزيون مع الفنان دريد لحام حيث ظهرت تاج لأول مرة في أغنية يامو حيث قدمت دور فتاة تبكي، لتشارك بعدها في أدوار صغيرة على المسرح.

تاج حيدر

كما أن والد تاج هو الفنان ماهر حيدر الذي أشرف على تدريب فرقة أمية للرقص الشعبي في وزارة الثقافة، كما أن تاج نفسها درست في معهد الباليه، وحصلت أيضاً على شهادة في الاقتصاد والتجارة من جامعة دمشق.

تاج حيدر أيضاً ظهرت كطفلة في مسلسل مفتاح الحكايا عام 1996 مع الفنان رفيق سبيعي والطير مع الفنان عبد الرحمن آل رشي عام 1998، ومن المعروف أن تاج تولي عائلتها اهتمام كبير حيث أعلنت في نوفمبر 2015 عن  زواجها من رجل أعمال لبناني وفي يوليو 2019 رزقت بابنتها الأولى آيلا.