بوليفارد رياض سيتي يروج لحفل حمو بيكا بمقطع من أغنيته إنتي معلمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
بوليفارد رياض سيتي يروج لحفل حمو بيكا بمقطع من أغنيته إنتي معلمة
مقالات ذات صلة
محمد عبده يروج لحفل رأس السنة بمشاركة 13 فنانًا في بوليفارد الرياض
نجلاء الودعاني تتناول العشاء مع الأشباح في بوليفارد الرياض سيتي
افتتاح بوليفارد رياض سيتي بفعاليات عالمية تقام لأول مرة: هذه أهمها

روج الحساب الرسمي لمنطقة بوليفارد الرياض سيتي، في العاصمة السعودية الرياض، على موقع "تويتر" لحفل مغني المهرجانات حمو بيكا، بكتابة مقطع من أغنيته، ليفسح المجال أمام الجمهور لاستكمال الجملة.

كما أنه هناك العديد من الفعاليات والاحتفالات المميزة داخل بوليفارد الرياض والتي انطلقت احتفالاً بعيد الأضحى تحت شعار “فرحة العيد معنا بتزيد”.

بوليفارد رياض سيتي يروج لحفل حمو بيكا بمقطع من أغنيته إنتي معلمة

حفل حمو بيكا في بوليفارد الرياض سيتي:

حيث كتب حساب بوليفارد رياض سيتي "أنتم معلمين في الشياكة والأناقة.. كملوها"، وتابع "لسّى ما خلصنا الحفلات ،سويناها وجبنا لكم حمو بيكا عشان يزيد حماسكم في العيد".

ومن المقرر أن يقدم مؤدي المهرجانات المصري، حمو بيكا، حفله الغنائي يوم الأحد العاشر من يوليو تموز الجاري،  الموافق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

بوليفارد الرياض سيتي:

تعتبر بوليفارد الرياض سيتي من أهم المشاريع الترفيهية التي أثبتت نجاحها في المملكة، حيث استضافت بوليفارد الرياض الضيوف والسياح السعوديين والأجانب من مختلف دول العالم، وأصبح رمزاً سياحياً مميزاً ساحراً، تم افتتاحه يوم الاثنين 1 من نوفمبر 2021، كأحد أهم مناطق موسم الرياض الثاني، ولكن ظلّت بوليفارد الرياض تستقبل زوارها حتى بعد انتهاء فعاليات الموسم، وتضم البوليفارد حوالي ثمانية مناطق جذب مثل حلبات التزلج وملاعب الجولف ومجموعة مميزة وراقية من المطاعم والأسواق.

ما زالت بوليفارد الرياض سيتي تستقبل زوارها للعديد من الاحتفالات وخاصةً وأن العالم الإسلامي يحتفل بعيد الأضحى المبارك في في التاسع من يوليو 2022 الموافق للعاشر من ذي الحجة 1443، حسب المعهود في مختلف البلدان الإسلامية والعربية تقام العديد من الفعاليات الاحتفالية خلال فترة العيد، والتي تشمل الكثير من المهرجانات الترفيهية المميزة التي تناسب كافة الفئات العمرية.

تحتفل بوليفارد الرياض بهذه المناسبة الدينية من خلال إقامة الاحتفالات والعروض المميزة، سنتعرف سوياً عزيزي المتابع إلى أهم هذه الاحتفالات والفعاليات.

حفلات بوليفارد الرياض سيتي:

تعتبر بوليفارد الرياض سيتي من أهم المشاريع الترفيهية التي أثبتت نجاحها في المملكة، وأصبحت رمزاً سياحياً مميزاً ساحراً، تم وتضم البوليفارد العديد من المناطق التي تجذب الزوار مثل حلبات التزلج وملاعب الجولف ومجموعة مميزة وراقية من المطاعم والأسواق، وتقدم بوليفارد الرياض العديد من الاحتفالات لعيد الأضحى المبارك منها: 

حفلة الفنان على جمعة في مطعم دخنة يوم الاثنين 11 يوليو.

حفلة الفنان محمد الزيلعي يوم الاثنين 11 يوليو.

حفلة الفنان محمد الأهدل يوم الخميس 14 يوليو.

أمسيات طربية داخل مطعم ليالي شامية لكل من: الفنان وديع الغصن يوم الثلاثاء 12 يوليو.

ليلة التخت الشرقي يوم الأحد 10 يوليو.