كريستيانو رونالدو يزور المتحف الخاص به في بوليفارد سيتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
كريستيانو رونالدو يزور المتحف الخاص به في بوليفارد سيتي

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يوثق خلاله زيارته للمتحف الخاص به، المقام حالياً في بوليفارد سيتي، والذي افتتح ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية 2023.

كريستيانو يزور المتحف الخاص به

خلال الفيديو الذي شاركه رونالدو، ظهر اللاعب المميز وهو يتجول بين أروقة متحفه، وقد بدا على ملامحه السعادة والانبهار.

أرفق رونالدو الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "هذه قصتي.. من مدريد إلى السعودية، متحفي بتوقيع CR7 الآن مفتوح في الرياض".

متحف كريستيانو رونالدو

يحتوي متحف كريستيانو رونالدو، على أهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها اللاعب، والتي منها الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى جدول زمني تعريفي بمسيرة اللاعب.

في مدخل المتحف يوجد تمثال من الشمع لكريستيانو، ثم ممراً يتضمن صوراً لكل الجوائز الخاصة بالإنجازات الفردية التي حققها اللاعب، والعديد من الهدايا والمقتنيات الأخرى الخاصة به. يضم المتحف أيضاً مناطق وألعاباً تفاعلية خاصة للأطفال والكبار.

يُذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان قد انتقل إلى نادي النصر السعودي، بعد رحيله عن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين. من المُقرر أن يمتد عقد رونالدو مع النصر حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2030. ذكرت بعض التقارير أن كريستيانو رونالدو سينضم لصفوف النصر السعودي لمدة عامين ونصف كلاعب، والباقي سيكون سفيراً لترشيح المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار