تألقي بمكياج ساحر على طريقة نجمات الإمارات: إليك أسرار جمالهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 أغسطس 2022
تألقي بمكياج ساحر على طريقة نجمات الإمارات: إليك أسرار جمالهن
مقالات ذات صلة
تألقي بمكياج ساحر في العيد على طريقة النجمات
9 نجمات عالميات يكشفن أسرار جمالهن
تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

تخطف نجمات الإمارات دائماً الأنظار بإطلالات ساحرة يزيد المكياج من جاذبيتها، وعلى رأسهن النجمة أحلام، وفي يوم المرأة الإماراتية سنعرض لك أجمل إطلالات نجمات الإمارات بلمسات مكياج ناعمة زادت من جمالهن.. ستلهمك أفكار ساحرة.

مكياج رؤى الصبان

أجمل ما يميز رؤى الصبان هو أنها تعتمد، دائماً، على لمسات ناعمة في مكياجها تتناسب مع جمال ملامحها وهدوءها، فإن كنت تبحثين عن خطوات مكياج بسيطة تزيد من جاذبيتك وتمنحك إطلالة ناعمة فرؤى الصبان سيكون لها دور مهم في إلهامك بهذه الخطوات.

وتميل رؤى الصبان، نجمة الإعلام الإماراتية، إلى اختيار ألوان وردية دائما تمنحها طلة هادئة مشرقة وملامح ناعمة، فإن كنت من ذوات اللمسات الرقيقة فستلهم رؤى الصبان بأفكار ساحرة لمكياجك.

مكياج أريام

إن كنت من عشاق تجديد رسمة عيونك بالمكياج، فستلهمك النجمة الإماراتية أريام بالكثير من الأفكار الساحرة، التي تساعدك في تجديد إطلالتك، فكثير من إطلالاتها تنوعت ما بين مكياج العيون الكثيف وأخرى ناعم وبسيط اعتمدت فيه على الكحل والماسكرا، ولظلال العيون الخفيف، التزمي بألوان الظل الفاتح للجفن المتحرك ثم استخدمي ظلاً أغمق لترتيب خط رموشك بمهارة مثلما تألقت بها أريام الإماراتية في أكثر من إطلالة.

أما إن كنت من ذوات الملامح الصغيرة، فستلهمك أريام بالكثير من الأفكار وحيل المكياج التي تمنحك لمسات جمالية مختلفة، 

مكياج أحلام

صيحة مكياج ربيع 2021 تعتمد على رسمة العيون الداكنة وكثير من نجمات الإمارات يعتمدن في إطلالتهن على مكياج عيون سموكي ثقيل، لذلك فستجدين في الألبوم الذي سنعرضه لك مجموعة من  الصور التي تعرض لك مكياج النجمات وتلهمك أفكار ساحرة لرسمة عيونك، والتي تتصدرها النجمة الإماراتية أحلام.

وإن كنت ستميلين إلى المكياج البرونزي، فستكون أحلام من أوائل النجمات اللاتي يمكنك أن تستلهمي منهن أفكار ساحرة لمكياجك في المناسبات المختلف. فتحرص النجمة الإماراتية على اختيار درجات تميل لون البرونزي  تمنحها جاذبية خاصة.

سر جمال مكياج نجمات الإمارات

إن كنت تبحثين عن السر وراء جمال مكياج نجمات الإمارات وسحرهن الدائم، فإليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في الوصول إلى نفس النتائج، فقط كل ما ستحتاجينه هنا هو بعض الخطوات التي تحافظ على جمال بشرتك وتمنحك إطلالة مميزة، ومن بين هذه الخطوات: 

  • تناولي كميات كافية من المياه يومياً لتحافظي على نضارة بشرتك، فالماء هو مكياج البشرة الطبيعي حيث يخلصك من الرواسب والدهون الزائدة، إلى جانب أنه يطهر البشرة ويحميها من جميع الأسباب التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، لذلك فإن تناول الياه بكميات كافية يعمل على تهيئة البشرة وإعدادها للمكياج بشكل جيد.
  • احرصي على استخدام غسول البشرة المناسب لطبيعة بشرتك، فاستخدام أنواع الغسول الخاطئة يضر بالبشرة ويتسبب في تهيجها.
  • خطوات المكياج يجب أن تبدأ باختيار لون أحمر الشفاه كخطوة أولى، ومن ثم المضي قدما باختيار بقية ألوان المكياج لما لأحمر الشفاه من تأثير قوي على إطلالة المرأة.
  • عند استخدام كريم الأساس، تجنبي تماماً اللجوء للدرجات الأفتح من بشرتك بشكل واضح،  والأفضل أن يكون بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعية بدرجة واحدة، وادمجيه جيداً بواسطة الاسفنجة الرطبة أيضاً، واحرصي على توزيعه جيداً في هذه المرحلة حتى لا يبدو وكأنكِ ترتدين قناعاً.
  • كلمة السر لمكياج النجمات هو الترطيب، فنجمات الإمارات إلى جانب جمالهن الطبيعي لهن خطوات أساسية قبل تطبيق المكياج، على رأسها الترطيب، فالترطيب واحد من أهم خطوات المكياج، فبدون الترطيب قد يظهر المكياج بإطلالة جافة تتسبب في تباين اللون وبروز قشور البشرة، لذلك فاحرصي على ترطيب بشرتك قبل لامكياج باستخدام نوع كريم الترطيب المناسب لها.
  • في روتينك اليومي، اغسلي وجهك جيداً بالماء والغسول المناسب لطبيعة بشرتك، بعدها جففي وجهك جيداً، وامسحيه بقطعة من القطن المرطبة بالتونر وهذا سيعمل على إغلاق مسام وجهك والتحكم في إفرازات الدهون فيما بعد، اتركيه حتى يجف تماماً، بعدها رطبيه باستخدام نوعية جيدة من الكريم المرطب، ولا تنسي في حال كانت بشرتك ستتعرض لأشعة الشمس قومي بوضع واقي الشمس بعد ترطيب بشرتك.

الخطوات السابقة تعتمدها نجمات الإمارات للحفاظ على بشرتهن وجمالهن، فبخطوات بسيطة يمكنك إتباعها في روتينك اليومي ستتألقين بلمسات جمالية ساحرة على طريقة نجمات الإمارات.