تركي آل الشيخ يرد على أنباء إقالته من منصبه بأمر ملكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
تركي آل الشيخ يرد على أنباء إقالته من منصبه بأمر ملكي
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

خرج رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، ليرد على على أنباء إقالته من منصبه والتحقيق معه بقضايا تتعلق بالفساد.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً: "الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشاعات المغرضة".


حيث قد تداولت بعض وسائل الإعلام وحسابات عدة بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول إعفاء آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي والتحقيق معه في بعض قضايا فساد.
حيث كتبت بعض وسائل الإعلام أخبار غير صحيحة عن أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصدر أمس الاثنين، أمرًا ملكيًا يقضي بإعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه، وإحالته للتحقيق مع عدد من الضباط والموظفين المدنيين في وزارة الدفاع.
وتابعت الشائعات أن السلطات السعودية قد أوقفت، المستشار تركي آل الشيخ وعددًا من الموظفين الحكوميين رفيعي المستوى بعد تورطهم في عمليات فساد كبيرة، تتعلق بتلقي الرشوة واستغلال النفوذ، إلى أن خرج قبل قليل آل الشيخ وكذّب هذه الأنباء
والجدير بالذكر أن آل الشيخ رئيس هيئة الترفيهة بالمملكة العربية السعودية، وتم منحه منصب الرئاسة الشرفية في نادي الأهلي المصري، ثم اشترى نادي الأسيوطي سابقا، وبدّل اسمه إلى بيراميدز، وباعه لأحد المستثمرين الإماراتيين.