تعرفوا على شبيه محمد صلاح في مسلسل الاختيار الذي أربك الجمهور بملامحه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
تعرفوا على شبيه محمد صلاح في مسلسل الاختيار الذي أربك الجمهور بملامحه
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها

استطاع الفنان مصطفى سلامة أن يثير اهتمام رواد السوشيال ميديا، ليس فقط بسبب دوره المميز في مسلسل الاختيار، ولكن بسبب ما تم رصده من تشابه كبير في الملامح بينه وبين اللاعب العالمي محمد صلاح.


شبيه محمد صلاح في مسلسل الاختيار

تصدر مصطفى سلامة بقوة مواقع التواصل بعد عرض مشاهده في مسلسل الاختيار، وذلك بسبب تشابه ملامحه مع محمد صلاح، الأمر الذي دفع الكثيرين لإطلاق التعليقات الطريفة وعمل إشارة إلى اللاعب المصري لكي يرى شبيهه.

ونال مصطفى سلامة شهرة بمشاركته في مسلسل الاختيار ليس فقط بسبب تشابه ملامحه مع محمد صلاح، ولكن لأدائه المتقن لشخصية الشاب المتطرف، وفي سطور مختصرة نقدم لكم معلومات عن هذا الفنان الشاب الذي لمع نجمه في رمضان 2020.

مصطفى سلامة شبيه محمد صلاح في مسلسل الاختيار
بدأ مصطفى سلامة مشواره الفني منذ 6 سنوات تقريباً من خلال المشاركة في مسرح الهواة، ثم انضمامه إلى برنامج "اراب كاستينج" الذي وصل فيه إلى نهائيات الموسم الأول.

وفي عام 2015، شارك مصطفى سلامة في أول عمل فني له أمام النجم عادل إمام في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، لتأتي الانطلاقة الحقيقية في عام 2016، عندما شارك في مسلسل "أبو البنات" ثم انضم لفريق عمل مسلسل "سقوط حر" وتوالت أعماله الفنية ومنها مسلسل "طاقة نور" و"كأنه امبارح" و"نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث.

شاهدوا الألبوم وتعرفوا على شبيه محمد صلاح في مسلسل الاختيار: