تعرفي على مدونات الموضة العربيات الأكثر شهرة على سناب شات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
مدونة الموضة علا فراحات صاحبة حساب Rabbitola
مقالات ذات صلة
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021
أفضل الألوان للارتداء في عام2021 بحسب برجك: الذهبي للدلو والأحمر للأسد
ملابس من الجينز لا تخلو خزانة ملابسك منها

أصبح موقع سناب شات واحداً من أهم مواقع التواصل الإجتماعية في يومنا الحالي حتى أنه يعتبر أكثر استخداماً من موقع فيسبوك وتطبيق انستغرام، مما جعله منصة للموضة والأزياء من أشهر الفاشونيستا في الوطن العربي.

تعرفي على قائمة أهم مدونات الموضة العربيات عبر سناب شات في قائمة الحسابات الأكثر متابعة بالتالي...

Rabbitola: هذا الحساب هو الأكثر شهرة وأناقة لصاحبته علا فرحات فلسطينية الأصل مقيمة في دبي تتمتع بستايل عصري جذاب وشبابي.

 AsciaAKF: هذا الحساب لصاحبته مدونة التورباk الكويتية آسيا أم لطفلين آدم ونوح، تتمتع بحس مميز في الأزياء وترتدي أزياء مجنونة كما وتتبع أحدث صيحات الموضة العالمية بطريقة تناسب الحجاب.

makkid: هذا الحساب لصاحبته ديالا مكي وهي منتجة وكاتبة ومقدمة برامج في تلفزيون دبي وتعتبر أشهر فاشونيستا في الوطن العربي حيث أنها قابلت الكثير من مصممي الأزياء عبر مسيرتها المهنية.

Jessicakahawaty: مدونة موضة لبنانية الأصل ومقيمة في دبي تعمل كعارضة أزياء وتقدم برنامج Project Runway بنسخته العربية.

Karenwazenb: حساب مميز لمدونة الموضة جيسيكا وازن أم لثلاثة أطفال تعشق الموضة وتحرص على ارتداء أزياء عصرية تناسب المرأة الحامل أيضاً.

Myfashdiary: للبلوقر تالا سمان صاحبة موقع Myfashdiary والذي تكتب من خلاله أهم مستحضرات العناية بالجمال والبشرة وأهم صيحات الموضة والأزياء.

nousmeen: حساب المدونة اللبنانية غنى غندور أم للطفلتين نور وياسمين تشارك بصور لأحدث إطلالاتها وتقدم نصائح للأزياء بالإضافة لصور طفلتيها الأنيقتان.

Ygolsharifi: حساب مميز للفاشونيستا الكويتية الرشيقة يالدا فهي أم لطفلتين وترتدي أجمل الأزياء والمجوهرات وتمارس الرقص والرياضة عبر حسابها على سناب شات.