تعليق أشرف زكي على صورة محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
تعليق أشرف زكي على صورة محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي
مقالات ذات صلة
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا
رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت؟
ريم البارودي: اتحسدت على جمالي وأقبل أكون زوجة تانية بشرط

علّق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الصورة التي انتشرت للفنان محمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير أدام).
وأضاف زكي في تصريح لموقع أخبار مصري قائلاً :"أنا لسه شايف الصورة من 10 دقايق.. ونتواصل مع محمد رمضان.. وهننزل بيان رسمي".
وكان الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، نشر بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي، في مدينة دبي.
وعلق المزروعي على الصورة قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

تعليق أشرف زكي على صورة محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي
وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها مع التعليق: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".
ومن جانبه علق  محمد رمضان، أنه لم يقوم بتوجيه أي اسئلة لمن يرغب في التصوير معه من المعجبين إلا في حالة افصاح المعجب بجنسيته أو دينه.
نشر محمد رمضان فيديو جديد على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" يظهر فيه مع معجب فلسطيني ويوجه التحية للشعب الفلسطيني.
وغرد محمد رمضان على هذا فيديو: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!!".
وتابع:" وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق، تجاهل البعض لهذا الفيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي".

تعليق أشرف زكي على صورة محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي
كما نشر محمد رمضان فيديو أثناء توقيعه لعدد من محبيه، وعلق رمضان على الفيديو قائلاً:"مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته، قال تعالى (لكم دينكم ولي دين)".