تغير جذري في شكل أحمد خميس بعد أنباء انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي

  • السبت، 01 أغسطس 2020 السبت، 01 أغسطس 2020
تغير جذري في شكل أحمد خميس بعد أنباء انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي

مازال خبر انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس متصدرة وبقوة هذه الأيام، ليكون آخر المستجدات ظهور الأخير نيولوك غريب خطف الأنظار، مع كتابته تعليق أثار الشكوك حول وقوع الطلاق بالفعل.

مشاعل الشحي وأحمد خميس

خبر انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس متصدر بعد أن أعلن شهاب الشهير بـ "ملح الانستغرام" طلاقهما بشكل صريح، متمنياً أن يعود الثنائي مرة أخرى لحياتهما معاً.


أحمد خميس في أحدث ظهور
وما زاد من الشكوك حول طلاق مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس، هو ما كتبه الأخير عبر حسابه على انستقرام، حيث نشر صورة بنيولوك لافت اعتمد فيه على تغيير لون شعره إلى الأشقر مع إطلالة خصلاته وعلق قائلاً: "غبت عنكم فترة، وذكرت ف سنابي أني كنت مسافر .. الزبدة حبيت أكون بروحي بدون اي احد و بدون سوشل ميديا .. اعتقد الكل عارف الموضوع و ما يحتاي اذكره لكن اتمنى تحترمون خصوصيتي و بدون اسئله لانه بعضها ما أتسبب لي غير الضيق الشئ صار والحمد الله".


تفاعل متابعو أحمد خميس مع كلماته ليتم سؤاله بشكل صريح هل انفصل حقاً عن زوجته مشاعل الشحي؟ ولكنه لم يرد على هذه الأسئلة، وتابع نشر صور باللوك الجديد كاشفاً أن هذه الإطلالة من أجل الاحتفال بالعيد قائلاً: "عيدكم مبارك وعساكم من عوادة، كل عام وأنتم بخير، شو رأيكم باللوك الجديد + كشخة العيد".


أحمد خميس بلوك جديد
ووجد الكثيرون أن تعليق أحمد خميس جاء به تلميح لكل ما يتم تداوله عنه بأنه انفصل عن مشاعل الشحي، وما زاد من التأكيد هو نشره صورة لهما تجمعهما بتاريخ 25 يونيو وعلق عليها قائلاً: "زملاء عمل".


تعليق أحمد خميس يثير الشكوك حول انفصاله عن مشاعل الشحي
مشاعل الشحي في أحدث ظهور

أما مشاعل الشحي فمن جهتها نشرت صورة لها عبر حسابها على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: "الله المستعان، من الياي؟"، وانهالت عليها تساؤلات التي تخص خبر انفصالها عن زوجها أحمد خميس، إلا إنها لم تجب على متابعيها في هذا الشأن.


صور مشاعل الشحي وأحمد خميس

ولكن اللافت للنظر، رغم تصدر خبر انفصال أحمد خميس ومشاعل الشحي بقوة، إلا أنهما مازالا يحتفظان بصورهما معاً عبر حساباتهما على انستقرام، الأمر الذي دفع البعض للتخمين أن ربما لم يقع الطلاق الرسمي بعد، وهناك فرصة لإصلاح الأمور بينهما وعودة المياه إلى مجاريها من جديد.