ثامر الشعيبي يكشف سبب تدهور حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
ثامر الشعيبي يكشف سبب تدهور حالته الصحية

كشف الفنان الكويتي ثامر الشعيبي، عن تفاصيل حالته الصحية بعد أن كشفت شقيقته هيا الشعيبي عن سوء وضعه الصحي خلال الفترة الماضية، ووجه الشكر لكل من دعا له بالشفاء.

ثامر الشعيبي يكشف تفاصيل حالته الصحية

وقال ثامر الشعيبي في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، إنه أصيب بالسكر بسبب زيادة الوزن التي يعاني منها ولم يحافظ على العلاج جيداً مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

ووجه ثامر الشعيبي الشكر لكل من دعا له بالشفاء والرسائل التي تلقاها من كثير من المتابعين، قائلاً: "بشكر كل الناس اللي دعت لي واللي تمنت لي الشفاء، بعمل ده علشان الناس اللي بتسأل إيش فيك".

وعن تفاصيل وعكته الصحية التي تعرض لها قال: "الموضوع وما فيه إني شخص متين، وزني زائد، علشان كده أصبت بالسكر والحالة زادت شوية، وأنا ما حافظت عليه بالشكل المضبوط".

ونصح المتابعين بعدم الإهمال في حالتهم الصحية والاستهانة بالعلاج لأن مرض السكر تسبب له في مضاعفات في الكلى والدم.

وتابع قائلا: "انتبهوا للسكر، انتبهوا للناس اللي بتعاني، كنت غير ملتزم بالحقن.. ما تستهينوا بأي علاج تاخدوه، السكر أثر على وظائف الكلى، وصار عندي نقص في الدم وصار فيني طول الوقت أكون عطشان وغيره وغيره".

ولفت إلى أنه لن يعود من جديد إلى الإهمال في حالته الصحية، مشيراً إلى أنه سيتابع النظام الغذائي مع أحد الأطباء قائلاً: "لذلك بنصحكم حافظو على السكر، وده أنا راح أسويه، مو بالدايت القاسي لكن أحافظ عليه بأني آخد دوايا بانتظام، وآكل أكل صحي، ما أحرم نفسي من شيء، لكن المرة دي حاكل بإشراف طبي".

وأشار إلى أنه اكتشف تدهور حالته الصحية بسبب انتفاخ بعيونه: "اللي حصل بعد اللي تعرضت له إن عيوني انتفخت، ومن دكتور السكر روحت عند دكتور الكلى، واتحركت بسرعة".

ولم يعلق ثامر العيساوي على إعلان إلهام الفضالة التنازل عن قضيتها ضده بعد أن علمت بتفاصيل حالته الصحية، قائلة: "وكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، الله يشفيك ويشفي كل مريض.. هذا قدام الله وخلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي والله لا يوري أحد مكروه".

هيا الشعيبي تنهار من البكاء بسبب حالة شقيقها

ونشرت هيا الشعيبي، شقيقة ثامر الشعيبي فيديو عبرت فيه عن ألمها الذي تشعر به بسبب تدهور حالة شقيقها جراء إصابته بالفشل الكلوي

وانهارت الفنانة التركية باكية وتعهدت بمتابعة علاج شقيقها خارج البلاد وعدم تركه، مشيدة بكل صفاته قائلة: " نور عيني.. نور قلبي، ما أحب أشوفه مكسور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار