جمال الصالح يرد على بدر الشعيبي بعد أزمة صنع في الكويت

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
جمال الصالح يرد على بدر الشعيبي بعد أزمة صنع في الكويت

تستمر أزمة بدر الشعيبي مع صناع مسرحية صنع في الكويت، حيث نشر جمال الصالح مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على النجم الكويتي عقب اتهامات الأخير لصناع العرض المسرحي بسرقة فكرته.

تفاعل الجمهور مع جمال الصالح ما بين مؤيد ومعارض، فبينما هاجم البعض مسرحية صنع في الكويت بسبب الأزمات المستمرة، رأى آخرون أن بدر الشعيبي بالغ في التعامل مع الموقف فيما رأى آخرون أن مهاجمي بدر الشعيبي لا يرغبون الاعتراف بالحقيقة.

رد جمال الصالح على بدر الشعيبي

وقال جمال الصالح رداً على بدر الشعيبي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "محد طيح أحد ومحد رفع أحد انا لو مو موهوب والناس ما حبتني ما طلعت وشفت كل العدد والجمهور والمحبة، الواحد عنده هموم الدنيا، ويحطونه بمشاكل وأنا مسرحيتي أقوى، وأنا طلعتك وانا صعدتك".

تفاعل الجمهور مع فيديو جمال الصالح في تعليقات منها: "والله انا معه في النقطة هذي عيب ترى كلمة انا اللي طلعتك وانا اللي سويتك أبدا مب حلوة؛ لأن الرزق والمحبة من الله مب منكم". "حرفياً ما أعرفه هذا اللي يتكلم، لكن بدر من هو صغير يمثل ويغني وعنده جمهور، ومن طفولته كبر بين النجوم ووقتها هم صعدوه وهو ما زعل لما كانوا يقولونها وهو بنفسه قالها حلو الإنسان يعترف بفضل غيره عليه هذا وحدة من اجمل سمات (النجم) الحقيقي". 

وانتقد آخرون فيديو جمال الصالح في تعليقات منها: "هذا رأيك وأنا أحترمه، لكنني أؤمن بأن النجاح يأتي بجهد وعمل مستمر، وليس فقط بالموهبة وحب الناس. كل واحد له رؤيته وطريقته في الوصول إلى النجاح، وأنا أتمنى لك التوفيق في مسيرتك الفنية"."كبار الفنانين من ضمنهم ناصر القصبي كانوا يشكرون سبب من كان لهم الفضل في وجودهم وأنت تقولي موهبتك!!!! تسوقها أنت تبث قبل مسلسل بدر ومحد عرفك لولا مسلسل بدر ما شفناك حتى في جوي أوورد؟  وبدر ما من عليك، ولا تفضل عليك بس لما شافك جحدته ونكرته ذكرك باللي سواه لك وهذا يفرق".

 رد جمال الصالح:

 وكتب متابعاً: "لا أتفق معها تقدر تقول كنت متفوق بالبثوث فعلًا، لكن المسرحية والتمثيل كان بمشاركة بدر الشعيبي ورهف محمد هذي الحقيقة". فيما دافع آخر عن بدر الشعيبي في تعليقات منها: "صراحة جمال محد عرفك إلا من بدر الشعيبي بس خلاص إذا جبت شخص لمسرحيتي، وكان ناجح وحبوه الناس، حتى لو ما عنده موهبة بلاش ارمي كلام، واحارشه البقاء للي عنده جماهيرية أكثر".

أزمة بدر الشعيبي مع صناع مسرحية صنع في الكويت

وكان بدر الشعيبي أعلن أن صناع مسرحية صنع في الكويت سرقوا فكرته، وهو ما دفع نجوم العرض المسرحي للرد على الفان الكويتي من خلال مجموعة فيديوهات عبر حساباتهم الشخصية، بينهم عبدالله بوشهري.

أما جاسم الجلاهمة، مؤلف مسرحية صنع في الكويت، فأكد على أن سوء فهم ربنا يكون قد وقع بينهم وبين بدر الشعيبي  موضحاً: "لم أصرح بأن عندي مسرحية، ولا حدث حتى أن عندي مسرحية رح تعرض في عيد الفطر بهذا الاسم.. كان هناك عمل بالفعل من سنتين يحمل اسم المدينة الترفيهية، إلا أنه تم تأجيله، ولم يحدث أي اتفاق رسمي بيني وبين الشركة المنتجة..  ولا يوجد خلاف بيني وبين بدر الشعيبي، بدر صديقي ومن الناس المُقربين منّي، وما اعتقدت إن يقصدني في أي شيء من هذه الأشياء".
وأشار إلى أن الشركة المنتجة لمسرحية صنع في الكويت عندما اقترحت عمل عرض مسرحي باسم المدينة الترفيهية أصر هو على مراجعة بدر الشعيبي وإخباره بالأمر كونه كان هو مقترح الفكرة، حسب قوله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار