جميع صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 19 مايو 2021
جميع صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2022

مجموعة من أجمل الحقائب لخريف وشتاء 2021-2022 من عروض الأزياء والعروض الرقمية، تتعارض الحقائب الجلدية السوداء، ذات الشكل الهندسي المضغوط كما في جيل ساندر Jil Sander وجيفنشي Givenchy وThe Row، مع الموديلات المبطنة التي يطلق عليها "ماكسي Maxi Clutch " والجلد الناعم للغاية وهي جاهزة للتكيف مع المحتوى لتأخذ مظاهر جديدة.

  • يتم إضافة هذه الحقائب إلى مجموعات الخريف والشتاء وهي جاهزة للتحويلها أيضاً إلى حقائب ظهر إذا لزم الأمر كما في مجموعة Balenciaga لخريف لشتاء 2021-2022 تهتم أيضاً بالاحتياجات الجديدة وبالتالي تعيد اختراع أحد اكسسوارات الوثن وحزام الكتف الذي يصبح جيباً أو ذرق الطائر لحماية اليدين في دار أزياء لومير Lemaire.
  • الغرابة الأنثوية الوحيدة المسموح بها هي حقيبة ماكسي ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti  وفندي Fendi وإيزابيل مارانت Isabel Marant التي تُثبَّت بقوة في الأيدي مثل تعهد ثمين. 

يتساءل المرء كيف ستكون حقائب الغد، إذا كان لها دلالة وظيفية بحتة أو حتى جمالية، صيحات الموضة تتغير وينعكس هذا أيضاً على الاكسسوارات، في معرض الصور هذا، ستلاحظين كيف أن الوظيفة والجوهر هما خصوصيات الموسم: بعض المصممون يجربون تصميمات جديدة بفضل دراسة مريحة للجسم بينما تصبح "الحقيبة" حقيبة مصمّمة بسيطة حيث تكون من الممكن تخزين ما هو ضروري فقط ليكون في متناول اليد مثل حقائب كوتش Coach وهيرميس Hermès.

  • تظهر جيوب التصحيح وبعض الحقائب الصغيرة في كل الحقائب والتي تعلق على شكل دلايات بالسلاسل والأشرطة: عناصر جمالية نموذجية لأسلوب المنفعة التي تعتمد على الحاجة إلى أن تكون عملية في جميع الأوقات.
  • أخيرا القوام: تتطور الألوان النابضة بالحياة في أنماط هندسية شبه مخدرة في مجموعة حقائب فيرساتشي وبرادا، بينما يظل استخدام فن الترقيع بالتشورك في حقائب كلوي أحد أكثر الاتجاهات أصالة لهذا الموسم، يعتبر "القص والخياطة" وكذلك إعادة تدوير المواد المهملة من العناصر التي تعبر عن حساسية خاصة للاستدامة.

دعونا نواجه الأمر: خاصة عندما يتعلق الأمر بالحقائب، فإن الانعكاس الذي يسبق القرار النهائي يبدأ عادة قبل ذلك بكثير، قبل ستة أشهر على الأقل، على وجه الدقة، في الواقع، خلال عروض الأزياء، تبدأ المرحلة الطويلة من التحليل والاختيار، مما يؤدي إلى تحديد الهدف النهائي والحقيبة المثالية للاستثمار فيها والرفيق الموثوق به الذي سيحتفظ بالأشياء العزيزة علينا و الأسرار، أثمن الصديق الذي لا ينفصل والذي سيرافقنا طوال العام.

إليكم مجموعة الحقائب لخريف وشتاء 2021-2022 التي شوهدت في عروض الأزياء لهذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار