تفاصيل حذف أغنية حسام حبيب من يوتيوب بعد ٥ أيام من طرحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
تفاصيل حذف أغنية حسام حبيب من يوتيوب بعد ٥ أيام من طرحها

حُذفت أغنية كدابة للمطرب حسام حبيب، وذلك بعد ساعات من اتهام الملحن محمد شفيق لصناع أغنية كدابة بالسرقة، وهو الأمر الذي رد عليه ملحن الأغنية عبر حسابه الشخصي مهدداً باللجوء إلى القضاء.

ويأتي حذف الأغنية بعد عرضها بخمسة أيام فقط، وسط حالة من الجدل التي أثارتها، والتي بدأت بجدل أن شيرين عبدالوهاب هي المقصودة وانتهت بجدل سرقة لحن الأغنية.

ملحن أغنية كدابة يرد على اتهامه بالسرقة

ورد الملحن إسلام رفعت على اتهامه بالسرقة، من خلال مجموعة من المنشورات التي تدعم موقفه الذي يدافع  فيه عن نفسه بعد اتهامه بسرقة الأغنية من مطرب آخر صاعد يدعى محمود عز.

ونشر إسلام رفعت مقطع فيديو رد من خلاله على اتهامات السرقة التي حاصرته بعد طرح أغنية كدابة، وكتب في منشوره: "أنا لم أكن أنتو الرد لكنني مضطر لذلك اللي بيحصل ده قلة أدب وتطاول، لسه حالا واصلني تليفون دلوقتي من صديق ليا بيقول إن في شخص كاتب بوست أني آخد لحن أغنية حسام حبيب هي كدابة من أغنية لمغني أنا أعرفه معرفة شخصية وبالفعل اشتغلت معاه وكمان علاقتي بيه أنه مغني، وأنا ملحن وموزع يعني يفترض إنه واضح مين بيسمع من التاني" في إشارة منه إلى أن الملحن يقوم بتلحين الأغنية ثم يعرضها على الفنان وليس العكس وهو ما يجعل من اتهامه بسرقة الأغنية من المغني غير منطقي.

وأضاف مدافعاً عن اتهامه بالسرقة: "أولاً مستحيل أنا اللي بقول أنه يكون توارد أفكار أو خواطر أو نغمات، أنا اللي تمت سرقتي بالملي والهارموني وكل حاجة هو برافو عليه محاولة حلوة منه أنه يقفز  علي بروباجندا حسام حبيب ويحاول إننا نجيب سيرته ويمكن تظبط معاه، بس أنا الحقيقة ناوي أخليه يتشهر فعلا بس يشتهر إنه غير أميبن ولا يمتلك أي ضمير نهائي.. آخر حاجه بقى عايز أقولها إني معايا كل ما يؤكد ويثبت  أن اللحن بتاعي سواء المستندات أو غيرها، وأنا هاخد كل الإجراءات القانونية ضد أي حد اتكلم عليا وقرر إنه يشتهر على قفايا".

ملحن أغنية كدابة

وتابع: "لاناس كلها يعرفوني كويس ويعرفوا إني لا يمكن أبداً أفعل شيء بهذه الخسة، أو السذاجة دي  اني اخد حاجة إبداعية في أكتر حاجة بحبها اللي هي التلحين واقتبس من حد وأجمع جملة من هنا ومن هنا.. والحمدلله أعتقد  أعمالي كلها بتتكلم عني، الأغنية ديكان  الشاعر عمرو المصري أرسل لي  كلامها من شهر مايو 2023 الماضي تقريباً وانا لحنت الكلام وعملت شكل ليها".

وتابع: "بعد تلحين الأغنية دي أنا بعتها لكذا من مطرب من ضمنهم حسام حبيب وبقت من نصيبه والأغنية كانت جاهزة من فترة كبيرة جداً بس حسام هو اللي كان بيأخر وهجط لكم فيديو في المنشور هنا أنا اللي بأيدي من الكمبيوتر بتاعي متوثق فية تاريخ الأغنية وصوتي في الديمو".

كانت أغنية كدابة أثارت شكوك البعض بشأن أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حيث اعتبر متابعون أنه يوجه لها رسالة، ليرد عمرو المصري، كاتب أغنية كذابة مؤكداً على أنها لا تمت لها بصلة بأزمة الثنائي وأنه بدأ العمل عليها مع حسام حبيب قبل عام أي قبل الانفصال وهو ما يؤكد أن شيرين عبد الوهاب ليست مقصودة.

وأشار إلى أن الأغنية عرضت على عدد من المشاهير وأعجب بها حسام حبيب. مؤكداً على أن الأغنية لا تخرج عن كونها مجرد عمل غنائي فقط وكلماتها بعيدة تماماً عن أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب وانفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار