حقيقة الفيديو المتداول لوصية انتصار الشراح قبل وفاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح وهذا ما قاله النجم طارق العلي عنها
وفاة انتصار الشراح بعد معاناة مع المرض
تشييع جثمان الفنانة الراحلة انتصار الشراح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من اللقطات المجمعة للفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح تتحدث فيه بكلمات من أحد أعمالها.

وصية انتصار الشراح

وظهرت انتصار الشراح في لقطات من الفيديو تبكي فيها في مشهد من عمل درامي لها وتتحدث قائلة: "صدري وسيع للكل يا أمي".

وتابعت قائلة: "ترى الدنيا ما تسوى الدنيا فانية يا أمي انت لازم تترك هذه الديا وتبقي بالسمعة الطيبة، ربك أخد أمنتك ".

واعتبر الجمهور حديث انتصار الشراح بمثابة وصية لها بعد أن تسببت وفاتها في حالة من الحزن يعيشها أبناء انتصار الشراح ومحبيها بعد إعلان خبر وفاتها اليوم عن عمر يناهز 59 عاماً بعد صراع مع المرض.

وتوفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 59 عاماً، في الثلاثين من يوليو/تموز الماضي.

وكشف مازن التميمي، زوج الفنانة الكويتية القديرة، انتصار الشراح، تفاصيل وصول جثمانها إلى موطنها الكويت، قادمًا من العاصمة البريطانية لندن، حيث كانت تتلقى العلاج. وأوضح التميمي، أن الجثمان سيصل يوم الأربعاء المقبل، عقب الانتهاء من الترتيبات في لندن، على أن يجري دفنها مباشرة، متابعًا: ”الله يرحمها ارتاحت بعد الصراع المرير مع المرض الذي لازمها 7 أشهر“.

مرض انتصار الشراح

وعانت الشراح خلال الأشهر القليلة الماضية من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجها، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدر العامين الأخيرين وأجرت عدة عمليات جراحية وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة ثم انتقلت إلى لندن لمتابعة العلاج.

انتصار الشراح بدأت حياتها الفنية في سبعينات القرن الماضي، وقدمت مسلسل "خرج ولم يعد"، بعدها انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وعرفها الجمهور من خلال مسرحية "باي باي لندن" عام 1981، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية

وتحولت صفحات المشاهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل إلى منبر للعزاء والتعبير عن بالغ حزنهم لرحيلها، حيث لجأ البعض إلى آيات قرآنية فيما استذكر آخرون مواقف مؤثرة معها بينما استعان آخرون بأبيات شعرية وأرفقوها بصورة للراحلة وهي مرتدية الأسود

تعتبر انتصار الشراح من أشهر الممثلين الكوميديين في الكويت ظهرت في بدايتها كمطربة، حيث دخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

في رصيدها الفني 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسلًا، و14 برنامجًا كوميديًا مع شريكها الفنان داود حسين.