حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح وهذا ما قاله النجم طارق العلي عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح وهذا ما قاله النجم طارق العلي عنها
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

انتشرت الكثير من الأخبار حول وفاة الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح وهو ما ترك جمهورها في الخليج في حالة صدمة مع طرح الكثير من الأسئلة حول صحة هذه الأخبار من خلال هاشتاغ #انتصار_الشراح الذي تصدر موقع تويتر.

انتصار الشراح

الخبر تسبب في جدل كبير بخاصة وأن انتصار كانت قد خضعت لعملية جراحية في الأمعاء وتدهورت حالتها بعدها مما تسبب في جدل كبير عما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا، إلا أن زميلها الفنان الكويتي طارق العلي طمأن الجمهور من خلال فيديو عبر سناب شات وقال: إلى محبي الفنانة الكبيرة والقديرة انتصار الشراح، أحب أن أطمئنكم وأخبركم أنها بخير، وبصحة وعافية، وأتمنى من الله أن يعطيها طولة العمر.

وأكد طارق العلي أن انتصار في حالة صحية مستقرة وأن الأخبار المتداولة عن وفاة انتصار الشراح غير صحيحة أبداً حتى أنها متواجدة الآن بين أحفادها وقال نصاً: ما سمعتموه أو رأيتوه من ترويج إشاعة وفاتها، غير صحيحة، وهي بخير ولدى عائلتها حالياً وبين أولادها وأحفادها.

وفاة انتصار الشراح

كما علق طارق العلي على ظهور هكذا شائعات عن النجوم وأكد أنه أمر مزعج ويثير القلق لدى الكثير من العائلات والأبناء حتى أنه قال: بالنسبة لمن يروج الإشاعة، نقول له الله يسامحك ويهديك. وأتمنى أن تنشغل بنفسك وتبتعد عن ترويج إشاعات كهذه.

وأكدت العديد من المصادر أن انتصار الشراح لازالت تتلقى العلاج بعد الجراحة التي خضعت لها بخاصة وأنها كانت تشكو من مشاكل في الكلى بجانب بعض الأمراض المزمنة منها السكري وارتفاع ضغط الدم وكلها أمور جعلت حالتها حرجة.

انتصار الشراج في غرفة العناية المركزة

مرض انتصار الشراح

وكانت انتصار الشراح قد خرجت بالفعل من غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري إلى غرفة عادية لكن حالتها الصحية تدهورت فجأة وعادت مرة أخرى إلى العناية المركزة لتلقي العلاج المناسب، ويراقب الأطباء حالتها لحظة بلحظة.

انتصار الشراح كانت تعاني من تقرحات في الأمعاء وأكد الأطباء على ضرورة خضوعها لعملية جراحية لاستئصال هذه التقرحات حتى تتحسن حالتها الصحية لكنها تعرضت لمضاعفات بعد العملية وتدهورت حالتها لفترة قصيرة.

وكان البعض قد نشر صورة مسربة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من داخل غرفة العناية المركزة دون أي تعليق من عائلتها حول الأمر وسط دعوات من جمهورها ومحبيها لها بالشفاء العاجل.