حمادة هلال يهدي نجاح مسلسل المداح لوالدته الراحلة: أنتي السبب في كل ده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
حمادة هلال يهدي نجاح مسلسل المداح لوالدته الراحلة: أنتي السبب في كل ده
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

يحرص الفنان حمادة هلال، على تذكر والدته الراحلة كل فترة، فينشر صورها مصاحبة بأدعية طالبًا من جمهوره الدعاء لها، وهذه المرة أهداها نجاح مسلسله الرمضاني المداح.

حمادة هلال يتذكر والدته

ونشر حمادة هلال، عبر حسابه على إنستقرام، صورة لوالدته وعلق عليها بكلمات مؤثرة.

كتب حمادة هلال مهديًا نجاحه إلى والدته: "الله يرحمك يا بركة حياتي كل اللي أنا فيه والخير اللي بحمد ربنا عليه أوي ‏أنتي السبب في كل ده دعواتك موجودة وربنا مسخر قلوب عباده عشان ‏‏يدعولي".

تابع حمادة هلال: "يا رب يديم هذا الخير كان نفسي تكوني معايا في الأيام دي الحمد لله راضي أوي ومطمن عليكي أوي وعارف أنتي مع الرحيم الحنان المنان وحاسس بيكي الله يرحمك يامدد من الله أنتي يا أمي".

مسلسل المداح

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال في رامز عقله طار

حل الفنان حمادة هلال، ضيفًا على برنامج المقالب رامز عقله طار، الذي يقدمه الفنان رامز جلال يوميًا في شهر رمضان على قناة mbc مصر.

إصابة حمادة هلال في برنامج رامز عقله طار بسبب رامز جلال

استقبل الفنان حسين عسيري، النجم حمادة هلال، كعادته مع بقيّة ضيوف البرنامج، وبدأ حمادة هلال في الاندماج في الألعاب داخل مدينة الملاهي.

وبمجرد بداية لعبة الباينت بول -paint ball- التي تعتمد على إطلاق كرات صغيرة تنفجر في الخصم، خرج رامز جلال وبدأ في إطلاق الكرات الملونة على حمادة هلال، والتي أصيب بسبب أحدها في شفاهه العليا، وعلى إثرها تورمت الشفة العليا بشكل بدا موجعًا.

وفيما نفى رامز جلال أنه المتسبب فى إصابته. لم يسلم حمادة هلال من سخرية رامز جلال وتعليقاته على الإطلالة التى يظهر بها ضحايا مقالبه، حيث قال فور ظهوره معلقًا على جسده الرياضى: "ايه الشيست ده فاضلك شوية وتبقى بيج رامى"

وسخر رامز، من غناء الفنان حمادة هلال، قائلًا: «ما تهدى يا عم.. إنت جاي فرح في الجيراه ولا  إيه»، كما شعر حمادة هلال، بالخوف الشديد من الألعاب النارية في المدينة الرياضة بالعاصمة السعودية الرياض، التي يُقام فيها المقلب، ورد رامز: «متقلقش.. ده واحد بيشرب حجز شيشة فرقع منه».

وفي نهاية الحلقة سخر رامز جلال من إصابة حمادة هلال مشبهًا إياه بالفنانة نجلاء بدر قائلا: "قاعد مع الفنانة نجلاء بدر"، ليضحكا معًا.

وكشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار"، الذي يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة، أما ويزو فكانت ضحية الحلقة الرابعة، والضحية الخامسة كان لاعب منتخب مصر، محمد مجدي قفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، والفنان المصري، محمد هنيدي الضحية رقم 9، والفنان المصري الشاب، أحمد مالك الضحية رقم 10، والفنان الكوميدي إسلام إبراهيم الضحية رقم 11، والفنان السوري معتصم النهار الضحية رقم 12، والفننة ريم مصطفى الضحية رقم 13، ولاعب كرة القدم المصري، محمد هاني الضحية رقم 14، والفنانة ريم عبد الله الضحية رقم 15.