خالد أمين يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
خالد أمين يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد
نجل خالد سامي يكشف تفاصيل جديدة عن جراحة والده
أمير طعيمة يكشف تفاصيل جديدة عن تترات مسلسلات رمضان: هؤلاء سيغنونها

أعلن الفنان الكويتي خالد أمين تفاصيل جديدة عن مسلسله "ديستوبيا"، وقال الفنان الكويتي إن المسلسل من المقرر عرضه على منصة شاهد قريباً.

وشارك خالد أمين بوستر المسلسل الخاص به على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" على خاصية "ستوري" وكتب: "قريباً مسلسل … ديستوبيا … على تطبيق شاهد، من تأليف حبيبة العبدالله، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج إيجل فيلمز، وتنفيذ كتويل برودكشنز".

وعن أبطال مسلسل ديستوبيا، قال خالد"المسلسل من بطولة خالد أمين، وفيصل العميري، وشهد الياسين، وعبدالله الطراروة، وناصر الدوسري، وعبدالله عبد الرضا، وغادة الزدجالي، ومنصور البلوشي، وحسن عبد ال، والزين عبدالله، مع ظهور خاص لأحمد السلمان، وعبدالله التركماني".

خالد أمين يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد

مسلسل ديستوبيا 

جدير بالذكر أن المسلسل الجديد للفنان خالد أمين"ديستوبيا" يدور في قالب اجتماعي ويحتوي أيضاً على مشاهد أكشن كثيرة وبعض الغموض، ويقدم المسلسل في ثماني حلقات فقط، ويناقش في كل حلقة موضوعات مختلفة تتناول بعض القضايا العربية والخليجية، وقد تم البدء في تصوير المسلسل منذ شهر سبتمبر 2021.

وتعرض خالد أمين لإصابة في عينه اليسرى أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل تليفزيوني، يرجح أنه ديستوبيا.

جدير بالذكر أن الفنان خالد أمين أحد أشهر الممثلين الكويتيين الذي حظي بشهرة واسعة وهو من مواليد 1 ديسمبر 1971.

مسيرة خالد أمين

وبدأ مسيرته الفنية بعدما شارك في فيلم  وسمية تخرج من البحر، وكان لهذا الدور أثر كبير في مشواره الفني وكانت الفنانة سعاد عبد الله هي من رشحته لهذا الدور.

ويذكر أن خالد أمين قد حصل على بكالوريوس التمثيل والإخراج من معهد الفنون المسرحية في دولة الكويت، وبعدها حصل من فرنسا على شهادة الماجستير في التمثيل والإخراج، وقد حصل بعدها على الدكتوراه في التخصص ذاته  من جامعة الروح القدس في لبنان.

وقد عمل في بدايات حياته العمل كمدرس للفنون المسرحية داخل المعهد العالي، وقدم عدد كبير من الأدوار السينمائية والتلفزيونية وأدوار المسرح، وكانت له تجربة في تقديم برنامج تلفزيوني وكان اسمه برنامج "الرجل" وكان ذلك على قناة الراي.

وفي عام 2009 قدم برنامج  (الديوانية) على إذاعة (مارينا إف إم) وذلك لفترة قصيرة، وبعدها قام مرة أخرى بتقديم عدة برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

وقدم عدة أعمال درامية على شاشة التلفزيون مثل (مسلسل زمان الإسكافي، ومسلسل علمني كيف أنساك، وزوارة الخميس).