دايلر يعود إلى حياته الطبيعية ويظهر مع شيف بوراك في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
دايلر يعود إلى حياته الطبيعية ويظهر مع شيف بوراك في دبي
مقالات ذات صلة
العنود عبد الله تنجو من الموت في عاصفة رملية عرضت حياتها للخطر
وعد تظهر لأول مرة بصحبة شقيقتها الكبرى وتكشف عمرها الحقيقي
بدور البراهيم تحرج مروة محمد وتصف نفسها بسندريلا الخليج

يحاول مغني الراب السعودي الشاب دايلر العودة إلى حياته الطبيعية بعد أزمة إلقاء القبض عليه والإفراج عنه في قضية تعاطي مخدرات حيث ظهر في صور جديدة برفقة الشيف بوراك داخل مطعمه في دبي وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع.

دايلر مع الشيف بوراك

دايلر ظهر داخل مطعم الشيف بوراك وهو يحمل بيتزا مكتوب عليها اسمه وعلق على الصور أنه شارك في تحضير البيتزا وكانت تجربة رائعة بالنسبة له حيث تفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع بخاصة وأن دايلر ظهر مؤخراً وأكد أن تجربة السجن تركت أثر قوي عليه لكنه لم يتناول التفاصيل.

دايلر مع الشيف بوراك

وكان دايلر قد نشر صور أخرى لكن هذه المرة حملت رسالة قال فيها: انا اغلط، انت تغلط، لكن هذا هو حظي، عادي قولي اني اوفر لكن انتي مقصرة بحقي، ليربط الجمهور بين هذا التعليق وبين الأغنية الجديدة التي ينتظرها الجمهور كأول أغنية  بعد إطلاق سراحه.

دايلر بإطلالة جديدة

دايلر بعد الخروج من السجن

وكان مغني الراب دايلر قد ظهر بإطلالة مختلفة تماماً بعد الخروج من السجن حيث حلق شعر رأسه بالكامل وحصل على شارب متوسط مما بدل من ملامحه تماماً، إلا أن الجمهور أشار إلى أن التجربة كانت مختلفة وقد تركت أثر كبير عليه لكنه لاحظ زيادة عدد المتابعين له من مصر والسعودية.

دايلر عبر عن شعوره بالخجل من الظهور أمام الجمهور بعد أزمة سجنه الأخيرة، أما عن التغيرات التي طرأت عليه فأكد أن كلها تغيرات بالمظهر فقط كما أن شكل جسمه تغير أيضاً كما أن صوته تغير بسبب التعب والإجهاد وأضاف أن التغير أمر طبيعي وجيد.  

الجدير بالذكر أن دايلر هو مغني راب شاب يعيش في دبي وكان قد تم إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة مخدر الحشيش وزراعته بطريقة تقنية في منزله لذلك صدر ضده حكم بالحبس لمدة عام تقريباً إلا أنه قضى منها 6 أشهر فقط بالحبس بسبب صغر سنه ثم تم الإفراج عنه بعد أن تم احتساب فترة التوقيف ضمن العقوبة لأنه لايزال مراهقاً