بالصور: الطراز الخارق الأقرب لقلب الشيف بوراك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
بالصور: الطراز الخارق الأقرب لقلب الشيف بوراك

اكتسب خلال الأعوام الماضية شهرة كبيرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره خلال مقاطع فيديو أثناء قيامه بإعداد كميات كبيرة من الطعام بطريقة مميزة، أنه الشيف بوراك.

ويقرر الكثير من الأشخاص الذهاب إلى تركيا من أجل فقط زياة سلسلة مطاعم الشيف بوراك الشهيرة، التي تقع في منطقة تقسيم في اسطنبول.

ويشتهر الشيف بوراك بمواقف إنسانية رائعة إلى جانب التميز في عالم الطعام، وكان أبرزها حينما زار العاصمة اللبنانية، بيروت؛ على خلفية الانفجار الذي وقع مطلع شهر أغسطس الماضي لرغبته في مساعدة المتضررين هناك بنفسه.

وصرح الشيف بوراك في وقتها خلال حديثه لوسائل إعلام لبنانية على هامش الزيارة، إنه سيظل لمدة 4 أيام يوزع مساعدات للأسر الأكثر تضرراً، قائلاً:"شاهدت في التلفاز ماحدث وانفجار بيروت وإن شاء الله تعود المدينة مثل ما كانت من قبل، الله يحمي لبنان، جئت مع فريقي نبحث تقديم المساعدة".

ومع التميز في العمل تأتي الشهرة والثروة إلى صاحبها، واليوم وخلال السطور القليلة التالية سنتحدث عن السيارة الأقرب لقلب الشيف بوراك، التي تأتي من صناعة الشركة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات فورد.

الشيف بوراك وسيارته فورد موستنج GT

يمتلك الشيف بوراك ثروة هائلة تصل إلى أكثر 2 مليون دولار، لذا من الطبيعي أن يمتلك طراز رياضي خارق، وهو فورد موستنج GT موديل 2019 الرياضية الخارقة الذي جاء بتصميم كوبيه بلون أصفر فريد، والتي ظهر معها في أكثر من مناسبة على حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

محرك سيارة فورد موستنج GT

تمتلك السيارة فورد موستنج GT موديل 2019 محرك مذهل من فئة V8 الشهيرة بقوتها، وبسعة هائلة تصل إلى 5 لتر، لتستطيع السيارة فورد موستنج GT نسخة بوراك توليد قوة جبارة على الطرقات الممهدة تصل إلى 460 حصان.

وبفضل هذا المحرك، تستطيع السيارة فورد موستنج GT الانطلاق بسرعة قصوى تصل إلى 250 كيلو متر.

ومن التحسينات الأخرى المهمة التي حصلت عليها هذه السيارة الأيقونية صاحبة العضلات هو أنه تم إعادة تعديل نظام تعليق MagneRide وتزويده بنوابض جديدة وماصات صدمات معاد تصميمها، بالإضافة إلى تحسينات طالت نظام التحكم بالثبات ذو الثلاث وضعيات.

حصلت هذه السيارة على عجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 محسنة ومخصصة لها لدعم الثبات على الأرض تغطى العجلات ذات التصميم الرائع بقياس 19 إنش والمصنوعة من الألومنيوم، والتي تختبئ خلفها مكابح بريمبو سداسية المكابح "السلندرات" في الأمام ورباعية المكابس في الخلف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار