دكتوة خلود تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
دكتوة خلود تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود ترد على شائعة طلاقها بمقطع فيديو مع زوجها أمين
لإطلالة رمضانية مميزة: استلهمي صيحات العباءات من أشهر النجمات
دكتورة خلود ترد على منتقدي شكلها وتكشف كيف تقبلت الأمر

كشفت دكتورة خلود لأول مرة السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل، لتؤكد بذلك أن الأمر لا يتعلق فقط برغبتها، وإنما بسبب التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة الوزن، خاصة عند ظهورها مع زوجها، حيث أوضحت أنها كانت تتعرض لانتقادات حادة بسبب شكلها الذي كان يبدو بعمر أكبر منه.

وفي أحد التعليقات، قالت متابعة للدكتورة خلود: "بس هم يصغرون واحنه نكبر والله.. أبين اكبر منج ههههه ۲۲ اني عمري”، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية لتكشف في تعليقها، لأول مرة السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل تغيير شكلها بالكامل.

دكتوة خلود تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل

وقالت دكتورة خلود في ردها: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت: “بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت”.

دكتورة خلود قبل التجميل

كانت دكتورة خلود، أعلنت لمتابعيها أنها  ستخضع لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  "كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله".

نتائج العملية التجميلية لم تأت مرضية لكل متابعي الفاشنيستا الكويتية، فبعد العملية التجميلية، نشرت دكتورة خلود، فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

 دكتورة خلود عمرها

نشرت دكتورة خلود الصورة التي ظهرت فيها بإطلالة مميزة خطفت الأنظار بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ33، حيث احتفلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي  بذكرى ميلادها والتي تأتي في الـ18 من ديسمبر من كل عام.

دكتورة خلود بعد عملية التجميل

كانت قد فاجئت دكتورة خلود متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

واستعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، دكتورة خلود نتائج العملية التجميلية، ونشرت مقطع فيديو كشف عن تغير ملامحها.

وخلال الأيام الماضية، تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة بسبب مجموعة من الإطلالات المختلفة التي  أبرزت تغير ملامحها، ومن بين الإطلالات التي تعرضت لانتقادات حادة صورة اعتمدت فيها على الشعر المرفوع ومكياج ثقيل، وواجهت مجموعة من التعليقات التي انتقدت تغير شكلها منها: "هلا اشحالج انتي سويت شد جفون بالخيط او شديتي وجهك كله بالخيط لانه عمليةالخشم ماتغير الملامح"،  "دكتورك فاشل حسافه عندك فلوس كثير وتروحين لواحد بالكويت غلطانه كان رحتي لواحد عالمي"،  لترد  دكتورة خلود على منتقديها معلقة: "كل هذا و فاشل!!!؟ ترى هذا دكتور كيم و خواتها شايفه جمالهم اهو مسوس جم شي حق وحده منهم ماقدر تقول اسرار المرضى بس هذا اقوى دكتور بالنسبة لي".

دكتورة خلود سناب

كان تطبيق سناب شات كشف  عن أعداد المتابعين الحقيقيين لمشاهير سناب شات واحتلت دكتورة خلود عرش سناب شات، حيث تصدرت الفاشينيستا الكويتية، قائمة الأعلى متابعة بين المشاهير، لتتفوق بذلك  الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.