سعود الشهري يرد على أخبار انفصاله بسخرية

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
سعود الشهري يرد على أخبار انفصاله بسخرية

علق الدكتور الشاب والمشهور باسم طبيب الأسرة سعود الشهري على خبر طلاقه الذي تصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،  حيث تداول مغردون خبر انفصاله عبر تدشين هاشتاج باسم طلاق سعود الشهري.

سعود الشهري ينفي زواجه

خرج الدكتور سعود الشهري لتوضيح هذا الأمر خاصة بعد تفاعل عدد كبير من محبيه مع هذا الهشتاج حيث شارك فيه الآلاف وتصدر الترند في المملكة العربية السعودية، لذا تحدث الشهري عن هذا الأمر بسخرية.

سعود الشهري يرد على أخبار انفصاله بسخرية

حيث نشر الشهري تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر وقال فيها:" منزلان ترند اليوم إني طلقت، يا عرب أنا ما قد أعرست أصلا".

سعود الشهري ينصح متابعيه

يقدم سعود الشهري محتوى مصور في التخصص الطبي، ويهتم بتقديم نصائح للعناية بالصحة لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث مؤخراً عن رصد حالات مصابة بمتحور Xbb في المملكة العربية السعودية، بعدما أعلنت هيئة الصحة العامة وقاية عن كشف حالات إيجابية مصابة بمتحور كورونا الجديد.

وعلق الشهري عن هذا الأمر وقال:" وزارة الصحة لاحظت ارتفاع حالات الإصابة بالإنفلونزا الموسمية وتعرض الفئات الأكثر خطورة المضاعفات الشديدة".

وأضاف: "الحل ببساطة هو ارتداء الكمامة في 3 أماكن هي : إذا كنت في مكان فيه تجمع، أو مع أشخاص تظهر عليهم أعراض الإصابة، أو داخل منشأة صحية، ونصح بأخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية".

وأكد الشهري أن الوقاية من هذا المحور تكمن في تلقي جرعات اللقاح ضد فيروس كورونا واستكمالها مع ارتداء الكمامة.

وفي وقت سابق تحدث طبيب الأسرة سعود الشهري عن مستوى السكر في الدم للشخص الصائم حيث نشر تغريدة على تويتر قال فيها: "126 إلى 100 هذه مرحلة ما قبل السكر الصائم ليس المفضل والطبيعي".

وتابع:" المستوى الطبيعي لسكر الصائم أقل من 100"، وجاء ذلك توضيحاً بعد الاستفتاء الذي أجراه بالأمس حول المستوى الطبيعي لسكر الصائم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار