رد فعل أميتاب باتشان بعد تصريح بدرية طلبة بحبها له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
رد فعل أميتاب باتشان بعد تصريح بدرية طلبة بحبها له
مقالات ذات صلة
بدرية طلبة تمازح أميتاب باتشان بتعليق غير متوقع في Joy Awards
أميتاب باتشان يرقص العرضة السعودية
فيروس كورونا يصل لعائلة أميتاب باتشان

قررت الفنانة المصرية بدرية طلبة، أن تصرح للفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان بحبها له، حيث استوقفته أثناء سيره على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Joy Awards بالرياض لتخبره بهذا الأمر.

أميتاب باتشان يحيي بدرية طلبة

واستوقفت بدرية طلبة، مسيرة أميتاب باتشان على السجادة الحمراء لحفل Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض، والذي أقيم مساء السبت الماضي.

وأخذت بدرية طلبة في تشجيع نفسها للتصريح بحبها لأميتاب باتشان، حيث كررت كلمة "أحبك" باللغة الإنجليزية عدة مرات، حتى تمكنت من تكرارها بصوت مرتفع أمام الجمهور.

وظهر أميتاب باتشان ثابتا بعد هذا الموقف، إذ أن النجم الهندي المحبوب بالتأكيد تعرض لمثل هذه المواقف مرارا وتكرارا من معجبيه حول العالم، كما أنه رد على بدرية طلبة بالتحية الهندية التقليدية.

ونشرت بدرية طلبة الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية الاستوري لحسابها الرسمي على إنستغرام، مبدية سعادتها بتحية أميتاب باتشان لها.

وحصل أميتاب باتشان على جائزة الإنجاز مدى الحياة خلال حفل Joy Awards، تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

واحتفى عدد كبير من النجوم بلقاء أميتاب باتشان في المملكة العربية السعودية، وعبروا عن حبهم وتقديرهم للفنان الهندي الشهير، وكان أبرزهم الفنان حسن الرداد الذي أكد أنه أصبح ممثلا بسبب تأثره بأميتاب باتشان وقوة فنه وحبه له.