رد فعل غاضب لعمرو سعد على زواج شقيقه من سمية الخشاب وهذا أول ما فعله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017
عمرو سعد وأحمد سعد وسمية الخشاب

على الرغم من نفي الطرفان سمية الخشاب وأحمد سعد خبر زواجهما، التي أعلنته الفنانة ريم البارودي، إلا أن التقارير الصحفية مازالت تكشف تفاصيل زيجتهما ورد فعل شقيقه عمرو على الأمر.

شاهدي أيضاً: هكذا تمضي سمية الخشاب أوقاتها في منزل أحمد سعد وهذا موقف عائلته منها    

حيث تردد أن الفنان عمرو سعد شقيق أحمد سعد بدا مصدوماً للغاية، من خبر زواج شقيقه من سمية الخشاب، مؤكداً لعائلته إنه يرفض تماماً هذه الزيجة، وذلك لعدة أسباب منها أن بينهما فرق في العمر كبير، وأيضاً تعدد زيجات سمية الخشاب، بحسب موقع صدى البلد.

وأضافت التقارير الصحفية أن ما زاد من غضب عمرو سعد، هو ما نشره البعض من مشاهد عاطفية تجمع بينه وبين الفنانة سمية الخشاب في فيلم "حين ميسرة".

وأكدت التقارير الصحفية أن عمرو سعد قال للمقربين منه، أن خبر زواج شقيقه أحمد من سمية الخشاب أثار غضبه، لأن أصبح الآن يسأل عن زواجهما بدلاً من أن تتحدث معه المواقع الإلكترونية عن مشاريعه الفنية المقبلة.

شاهدي أيضاً: أحمد سعد يعلق على خبر زواجه من سمية الخشاب بصورة مفاجئة

وكان خبر زواج سمية الخشاب من أحمد سعد قد أثار الكثير من الجدل، فبعد أن أعلنت الخبر ريم البارودي من خلال تهنئة لهما على الارتباط، نفي كلاً من الطرفين هذه الزيجة مؤكدين على إنهما لم يتزوجا وأن كل ما يجمعهما هو عمل رمضاني وهو مسلسل "الحلال".

وعلى الرغم من نفي أحمد سعد وسمية الخشاب لخبر زواجهما، إلا أن بعض التقارير وعلى رأسهم برنامج "ET بالعربي" أكد على زواجهما، بعد قصة حب استمرت ثلاثة شهور.

وحتى الآن سمية الخشاب وأحمد سعد غير مباليين بكل ما يكتب في حقهما، مكتفين بما صرحا به في لحظة انتشار خبر زواجهما، وهو أن هذه الزيجة لم تحدث من الأساس.