رسام يصدم هند القحطاني بصورة لها والفاشنيستا السعودية تعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
بكاء ابنة هند القحطاني شوقاً لوطنها والفاشنيستا السعودية تعلق
سخرية من هند القحطاني بسبب صورة قديمة والفاشنيستا السعودية ترد
فتاة تنتحل شخصية هند القحطاني والفاشنيستا السعودية تكشف التفاصيل

فاجأ أحد الرسامين، الفاشنيستا هند القحطاني، وأهدى لها صورتها مرسومة، إلا أن تفاصيل ملامحها تسببت لها في صدمة لتعلق القحطاني بطريقة ساخرة.

وتضمنت الرسمة صورة للفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل،  هند القحطاني بالقلم الرصاص بشفتين ممتلئتين وأنف مدبب وجبهة عريضة، الجبهة هي ما أثارت انتباه هند القحطاني لتنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تستعرض فيه الصورة المهداة لها، وتعلق بكلمات ساخرة.

وقالت هند القحطاني في تعليقها على الصورة، خلال تصويرها لها واستعراض تفاصيلها: "هذه صورة مرسومة،  اللوحة جميلة تجنن الله يسامحك شو ها الجبهة، جبهتي مو عريضة بكل ها الشكل.. اللي راح يشوف الصورة راح يظنها بنت عمي فيها كتير شبه مني، بس مو شبهي أوي، تسلم على الصورة".

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لهند القحطاني وهي تعبر عن دهشتها من استقبال هدية لها قبل أن تصدم بصورة مرسومة لها بملامح متغيرة، وانتقد المتابعين ما وصفوه "إدعاء دهشتها"، حيث كتب البعض: "بتسوي نفسها متفاجئة كأنها ما تعلم إنه حدا راح يرسل لها صورة مرسومة".

رسام يصدم هند القحطاني بصورة لها والفاشنيستا السعودية تعلق

 كما انتقد البعض سخرية هند القحطانيمن الرسمة واعتبروها تقليل للرسام الذي بذل مجهود لإخراج صورتها بهذا الشكل، وكتب أحد المتابعين: "مو متخيل شخص يرسم صورة ويبذل كل ها المجهود وتيجي واحدة تقلل من مجهوده وتسخر بها الطريقة".

غضب هند القحطاني بسبب رسمة لها

الصورة لم تقف عند مجرد رسمة وهدية لهند القحطاني علقت عليها الفاشنيستا الكويتية بطريقة ساخرة بسبب ظهورها بجبهة عريضة فيها، لتخرج في مقطع فيديو آخر غاضبة موجهة رسالة لمتابعيها.

 وخرجت هند القحطاني في مقطع فيديو علقت  فيها على عرض جبهتها مجدداً، معبرة عن استيائها من الأمر، حيث قالت الفاشنيستا السعودية: "أنا ظهرت لكنم في الفيديو ده، وليست شعري تلييس كدة علشان أظهر لكم جبهتي كدة وأبين لكم حجم جبهتي".

 وأضافت: "جبهتي ولا هي كبيرة ولا هي صغيرة، متوسطة عادي جبهة عادية، أقسم بالله عمري في حياتي  ما حدا في حياتها الطبيعية قالي إن جبهتي كبيرة، إلا وقت ما دخلت السوشيال ميديا صايرين في ناس يقولون أو جبهتها كبيرة، وهي عادية متوسطة، فيه  ناس جبهتها صغيرة، ودي حاجة مش حلوة ما اتمنى  ولو بتعجبني كنت روحت سويت زراعة لكن  ما تعجبني ابداً لذلك عمري ما فكرت ولا راح فكر فيالأمر نهائياً.. قلت أطلع لكم علشان لما تقرروا ترسموني ما ترسموني بجبهى عريضة تاني".

رسام يصدم هند القحطاني بصورة لها والفاشنيستا السعودية تعلق

وأصرت هند القحطاني على إثبات أن جبهتها ليست بالعرض الذي ظهر في الصورة المرسومة لها، فظهرت في مقطع فيديو تضع فيه شعرها خلف أذنيها، في محاولة منها للتأكيد على أن جبهتها صغيرة.

 ثم خلعت هند القحطاني حزام فستانها ووضعتها على رأسها للم الشعر من الأمام، قائلة: "خلوني أشيل الحزام  وأحطه على شعرري كدة، هذه جبهتي عادية ولا كبيرة ولا صغيرة، متوسطة،  لا تظلموني جبهتي عادية"، واححتتمت حديثها موجهة تساؤلاتها لجمهورها حول  شكل جبهتها.