رسميًا بالصور: ابنة المليارديرة داون وارد تخطف قلب محرز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
رسميًا بالصور: ابنة المليارديرة داون وارد تخطف قلب محرز
مقالات ذات صلة
القاضي يُدين زوج نانسي عجرم في قضية القتل
الموسم الرابع من The Crown يتسبب في ألم للعائلة المالكة البريطانية
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم

بعد العديد من الأنباء المتداولة منذ فترة تصل إلى 8 شهور عن العلاقة العاطفية التي تجمع "رياض محرز" النجم الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع ابنة المليارديرة الشهيرة ومصممة الديكورات داون وارد، تأكدت هذه الأخبار رسميًا اليوم.

تايلور تؤكد على حبها لمحرز أمام العالم

حيث قامت تايلور ابنة المليارديرة الشهيرة بنشر صورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانتسغرام بصحبة النجم الجزائري رياض محرز، ولم تكون صورة عادية، بل جاءت بلمسة رومانسية وكلمات حب بسيطة وصادقة.

والتقطت صورة رياض محرز صاحب الـ29 عام مع تايلور نجمة السوشيال ميديا البالغة من العمر 22 عام فقط خلال عشاء رومانسي.

وقامت تايلور بكتابة تعليق حمل إعلان رسمي عن علاقتهما العاطفية قالت فيه "أنا وأنت" مع إيموجي قلب أحمر، ولم يتردد محرز هو الاخر في الإعلان وقام بنشر الصورة ستوري على حسابه الرسمي على الانستغرام.

والدة تايلور تعلق على صورة تايلر ومحرز

قامت والدة تايلر "دون" صاحبة الـ 47 عام ونجمة تلفزيون الواقع بالتعليق على صورة الثنائي بمجموعة من رموز الإيموجي جميعها على شكل قلب أحمر، وتفاعل متابعي الحسناء تايلور الذين يتخطى عددهم النصف مليون مستخدم مع الصورة وتعليق الأم.

حب محرز وتايلور لم يكن وليد اليوم

كانت الصحيفة البريطانية قد نشرت تقريرًا مفصلًا عن هذه العلاقة منذ شهور قبل إعلانها الرسمي، وكشفت عن التطور السريع بين الثنائي، من التعارف إلى الصداقة والحب.

وأكد التقرير في وقتها أن الشرط الوحيد لاستكمال العلاقة كان إنهاء محرز كافة إجراءات طلاقه من زوجته السابقة، وهذا مع حدث بالفعل من خلال محكمة مدينة مانشستر.

تايلور وقصص حب مع لاعبي كرة القدم

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي ترتبط فيها تايلور نجمة الانستغرام بلاعب كرة قدم، حيث كانت مرتبطة في وقت سابق بلاعب في نفس فريق مانشستر سيتي، وهو المهاجم المخضرم والمثير للجدل سيرجيو أجويرو، كما دخلت في علاقة عاطفية مع نجم فريق إيفرتون الإنجليزي أيضًا ماسون هولغيت.