رغم مرور 3 أسابيع: يسرا إيجابي كورونا وتطورات حالتها الصحية تثير القلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
رغم مرور 3 أسابيع: يسرا إيجابي كورونا وتطورات حالتها الصحية تثير القلق
مقالات ذات صلة
نجوم ومشاهير وثقوا لحظة تلقي لقاح فيروس كورونا: أمل البشرية
تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا
تفاصيل حالة دلال عبد العزيزالصحية بعد إصابتها بكورونا... خطرة

مازالت الفنانة يسرا تعاني من إصابتها بفيروس كورونا، وخاضعة لبروتكول العلاج بعد ظهور نتيجة المسحة الثالثة لها وكانت النتيجة إيجابية.

تفاصيل حالة يسرا الصحية بعد إصابتها بكورونا

وكشف مصدر مقرب منها أن الطبيب أوصاها بمواصلة بروتكول العلاج بعد ظهور إيجابية نتيجة المسحة رغم إصابتها منذ 15 يوماً 

وكشف المصدر أن السبب وراء عدم شفاء يسرا من كورونا واستمرار معانتها من الأعراض على مدار 3 أسابيع، هو إصابتها بالربو وهو ما يجعل علاجها من أزمة التنفس أطول بحسب ما أبلغها الأطباء. 

ونوّه المصدر في تصريح لوكالة "أرم نيوز" أن يسرا، ستستمر في العلاج لمدة 3 أيام أخرى تُجري بعدها مسحة جديدة، على أمل أن تتحول إلى سلبية، مع استمرارها في العزل المنزلي. 

وقالت يسرا، في تصريح لها بعد إصابتها بكورونا إن "الإصابة تأكدت بعدما شعرت ببعض الأعراض، بدأت باحتقان في الحلق وارتفاع في درجات الحرارة". 

وأضافت يسرا أنها لا تعرف مصدر نقل العدوى إليها، لكنها أشارت إلى أنها قامت قبل يومين بتسجيل حلقة من برنامج لايف من الدوبليكس، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا وبعدها بدأت تظهر عليها الأعراض. 

مصدر ينفي اعتزال يسرا الفن

ونفي مصدر منذ أيام ما تم تداوله عن اعتزال يسرا الفن بعد إصابتها بفيروس كورونا. 

كما أكد كشف أن الحالة الصحية ليسرا مستقرة حالياً، واستغنت عن جهاز التنفس الصناعي، وأصبحت قادرة على التنفس بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن المشكلة الوحيدة التي ما زالت تواجه عودة يسرا إلى التمثيل قريباً هو تضرر صوتها بشدة جراء فيروس الفيروس، موضحاً أن التهاب الحلق تسبب في صعوبة شديدة بالكلام. 

أبو يكشف تفاصيل الحالة الصحية ليسرا

وكان المعني أبو كشف بعد إصابة الفنانة يسرا بأيام أنه على تواصل معها بشكل دائم يوميا للاطئمنان على صحتها. 

وقال "أبو" "أنا ويسرا كل يوم على تواصل عشان نطمن على بعض من بعد إصابتنا بكورونا، صوتها بدأ يتحسن شوية لكنها تعبانة جدا جدا، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج". 
أضاف أبو: "يسرا رغم تعبها بتسأل عليّا أنا ومراتي، وقولتلها سيبك مننا وخليكي في مرضك، ولكن للأسف التنفس عندها صعب ومش كويس، بس الحمد لله هي في تحسن". 
والجدير بالذكر أن يسرا قد أعلنت، إصابتها بكورونا وخضوعها للعزل المنزلي، كما أعلن المطرب أبو، بعدها بيوم واحد، إصابته بفيروس كورونا. 
وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "إلى جمهوري العزيز اعتذر على عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة، نظرا لظروف مرضي بعدوى كورونا". 
وتابع:" سوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة". 
وعن وضعه الصحي قال "أبو" إنه يشعر ببعض الأعراض: رعشة في الجسد وارتفاع في درجة الحرارة إلى 39 منذ أول يوم إصابة، شعور بتكسير في الجسم واحتقان في الزور، وقال إن حالته تسوء والتنفس يزداد صعوبة. 

يسرا وزوجها خالد سليم 

قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: "ر بنا اداني زوج من غير وجوده في حياتي ما كنتش وصلت لكل ده..بدعي ربنا دايمًا أنه يخليهولي، وهو من أنضف وأرقى الحاجات الي حصلتلي". 

وحول سؤال لماذا لا يظهر زوجها، قالت الفنانة يسرا أن زوجها خالد سليم اشترط بشكل صارم على عدم ظهوره إعلامياً؛ للحفاظ على حياتهم الشخصية بعيداً على الإعلام والأضواء، مبينة أنه تحمل ظروف عملها وطريقة حياتها، واصفة زوجها بأنه "نعمة كبيرة"، مشيرة إلى أن أغنية 3 دقات عندما غنتها كان أول إحساس عن تلك الأغنية يذهب غلى زوجها.