رفعة اليامي تتصدر التريند بخبر مقتلها والتحقيقات تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
رفعة اليامي تتصدر التريند بخبر مقتلها والتحقيقات تكشف التفاصيل
مقالات ذات صلة
كيف تربع عادل إمام على العرش وظل في الصدارة؟
مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب لحل أزمة محمد سامي
أحمد السقا يرد على تصريحات مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد

خلال الساعات الماضية تصدرت رفعة اليامي  تريند موقع التغريدات، تويتر، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول خبر مقتلها عل يد أهلها في شقتها في جدة، لتحسم مصادر مطلعة الأمر، وتكشف تفاصيل ما تعرضت له  المدربة الرياضية الشهيرة.

وتم تداول خبر مقتل رفعة اليامي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتفاعل مستخدموا هذه المنصات مع الخبر معبرين عن صدمتهم من الخبر، وذلك قبل أن تؤكد مصادر مطلعة أن رفعة اليامي تم نقلها عنوة من شقتها على يد أهلها، وأنه لا صحة لخبر مقتلها.

وفي التغريدات تداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماع تفاصيل تفيد بمقتل فعة اليامي على يد أهلها لأسباب متعلقة بالدفاع عن  الشرف، ليتزايد غضب المتابعين اللذين طالبوا بضورة معاقبة الجناه المسئولين عن مقتل مدربة الرياضة الشهيرة.

في المقابل نفت مصادر سعودية لصحيفة سبق السعودية، مقتل رفعة اليامي،  حيث كشفت التحقيقات عن قيام أربعة من المتهمين من أقاربها بنقلها عنوة من شقة في جدة إلى نجران وتم القبض عليهم، وذلك وفق لما نقله موقع نورت.

وأكدت التحقيقات أنه تم التحقق من سلامة المجني عليها بعد التأكد من تواجدها في منزل والدها الذي نقلت إليه ليتم تسليمها إلى دار الرعاية الاجتماعية.

مقتل رفعة اليامي


رفعة اليامي هي مدربة رياضة شهيرة لها اسمها في المجال الرياضي، وهي أم لأربعة أطفال، وبعد تداول خبر مقتلها سادت حالة من الغضب والحزن على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب المتابعون بضرورة معاقبة الجناة، وذلك قبل أن تحسم التحقيقات الأمر حول مقتل رفعة اليامي، وتؤكد أن ما حدث هو نقلها عنوة من منزلها.

من جانبها أكدت مصادر أنه لا صحة للأنباء المتداولة على موقع تويتر، بشأن مقتل المدربة الرياضية المعروفة على تطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات، رفعة اليامي، من جانب عائلتها في أثناء تواجدها في شقتها بجدة في السعودية.

وقالت المصادر في تصريحات لمواقع سعودية: "لا صحة لما تم تداولة عن مقتل فتاة تدعى رفعة، إلا أن ما حدث ما هو إلا  نقلها عنوة من قبل 4 متهمن من عائلتها قاموا بنقلها ممن شقتها في جدة إلى نجران".

وأكدت المصادر على أنه تم القبض عليهم، بعد التحقق من سلامة المجني عليها والتي أن اتضح تواجدها في منزل والدها، ليتم تسليمها إلى دار الحماية الاجتماعية.